العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ

رزان مغربي وLBC و «الرجل تدب مطرح ما تحب»

أعربت النجمة رزان مغربي في أولى إطلالاتها على شاشة «ال بي سي»، ضمن الموسم الثاني من The Perfect Bride (قسمة ونصيب) عن سعادتها لأنها تمكّنت من تقديم برنامجين يتوجهان إلى العالم العربي هما: Deal or no Deal على قناة «الحياة» مع نسبة مشاهدة مرتفعة، والآن The Perfect Bride الذي أتاح لها العودة إلى لبنان، بعد عامين من الاستقرار في القاهرة.

وقالت: «والدتي هي التي أقنعتني بالموافقة على تقديم البرنامج، لأكون إلى جانبها». وتستدرك: «منذ بدأت رحلتي الإعلاميّة، كان حلمي الظهور على LBC، وفرحتي كبيرة بأن أظهر على شاشتها اليوم». لا تستغرب رزان وجود برنامج «يجمع رأسين في الحلال في القرن 21» بل تقول: «هذه البرامج منتشرة حتى في الغرب. في لندن، تقام سهرات أسبوعيّة للجاليات العربيّة والإسلاميّة، لتعريف الشبان بالصبايا، من أجل تأسيس عائلات، كما تقيم الكنائس أنشطة لتقريب وجهات النظر بين الجنسين». وتشرح: «البرنامج مليء بالتشويق والاستعراضات والمفاجآت، ولعله خطوة جيدة لأن أنجح في بلدي، بعدما نجحت خارجه وأعطيت حقي في مصر، وحبذا لو آخذ حقي المعنوي ويُعترف بأنني أول مذيعة عربيّة تكسر النمط التقليدي للتقديم، وتقابل نجوم الغرب وتشارك في المهرجانات العالميّة، وتفوز بالجوائز».

وطبقا للمثل القائل «الرجل تدبّ مكان ما تحبّ» تصر رزان على البقاء وفية للقاهرة، حيث احتضنها الشعب المصري. ولأن التمثيل بات أولوية لها، تتحضر لتصوير الفيلم الفرنسي ramses II: le long voyage بين الأماكن الأثرية في مصر وباريس، كما تتقاسم بطولة مسلسل للمخرج عصام الشماع مع النجم تامر هجرس.

العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً