العدد 2645 - الأربعاء 02 ديسمبر 2009م الموافق 15 ذي الحجة 1430هـ

«بيبا» يكرم موظفاته بمناسبة يوم المرأة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

02 ديسمبر 2009

أقام معهد الإدارة العامة (بيبا) احتفالا خاصّا تكريما لموظفات المعهد على جهودهن، ودورهن الفعال لتحقيق إستراتيجية (بيبا) في تدريب جميع العاملين في القطاع العام، وذلك بمناسبة احتفال المملكة بيوم المرأة البحرينية الذي يقام تحت رعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

إلى ذلك، قال مدير عام المعهد رائد محمد بن شمس: «مع احتفالنا بهذه المناسبة فإننا نثمن الدعم الكبير الذي تحظى به المرأة من سمو قرينة عاهل البلاد، وهو ما يؤكد حرص سموها على تمكين المرأة البحرينية في مختلف المجالات، وخصوصا أن المرأة البحرينية كانت سباقة في جهود التنمية التي شهدتها البحرين منذ ما قبل الاستقلال».

وأضاف «نعتز كثيرا بالدور الذي تلعبه المرأة في القطاع العام، ونحن في المعهد لدينا اهتمام لافت بتدريب الموظفات في مختلف المؤسسات والوزارات الحكومية. سواء كان ذلك في برنامج التطوير الشخصي، أو برنامج التهيئة للقطاع العام، وكذلك برنامج تطوير القيادات الحكومية أو البرامج التدريبية الأخرى التي يقيمها المعهد».

وأعرب بن شمس عن خالص تهانيه للمرأة البحرينية في احتفاليتها السنوية التي تأتي لتؤكد المكانة التي تحظى بها من قبل القيادة، والمواطنين، وتعكس الإنجازات التي حققتها.

وبهذه المناسبة تم تكريم موظفات معهد الإدارة العامة (بيبا) بهدايا خاصة بالمناسبة، وأقام المدير العام حفل غداء تكريما لهن بقاعة متحف قلعة البحرين حضره جميع منتسبي المعهد.

العدد 2645 - الأربعاء 02 ديسمبر 2009م الموافق 15 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً