العدد 2645 - الأربعاء 02 ديسمبر 2009م الموافق 15 ذي الحجة 1430هـ

«ألبا» تشارك البحرين الاحتفال بيوم المرأة البحرينية

شاركت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) في احتفالات مملكة البحرين بمناسبة يوم المرأة البحرينية تقديرا وعرفانا لموظفات الشركة خصوصا، والمرأة البحرينية عموماَ، تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة محمود هاشم الكوهجي، بمشاركة أعضاء الإدارة التنفيذية، وممثلي نقابة عمال «ألبا». وشارك في الحفل، الذي أقيم في منتجع بنيان تري، أكثر من 90 موظفة.

وأكد الكوهجي، في كلمة ألقاها بالمناسبة، الدور الذي تقوم به رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، التي كان لها الدور في نهوض وتمكين المرأة البحرينية في المجتمع، وأن تكون نموذجا مشرفا للمرأة الخليجية من خلال مشاركاتها، وتوليها المناصب القيادية على مختلف الأصعدة محليا وإقليميا وعالميا. وأضاف «إن وجود المرأة في شركة ألبا ليس بالأمر الجديد، ومنذ تأسيسها وإلى الآن كانت ومازالت المرأة فيها أحد العناصر التي تساهم في عملية الإنتاج في مختلف الدوائر والأقسام، ووجودها محل تقدير واعتزاز، ولها من الحقوق والواجبات كما هو الحال بالنسبة للرجل. وإن الكفاءة هي المعيار الأساسي المعتمد للتقييم في الشركة، وهو الذي مكن المرأة في «ألبا» من تقلد مناصب قيادية بارزة نفتخر بها بين القطاعات الصناعية الأخرى». من جانبهن ثمن الموظفات مشاركة شركة ألبا في هذه الاحتفالية الوطنية، ودورها في تعزيز العلاقة المشتركة بين الموظفات والإدارة التنفيذية من خلال تقدير دور المرأة في الشركة خاصة والمجتمع البحريني عامة.

وتخلل الحفل تكريم عدد من موظفات الشركة أصحاب الخدمة الطويلة، وختم برنامج الحفل بوجبة غداء مع رئيس مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وتوزيع الهدايا التي قدمت بهذه المناسبة.

العدد 2645 - الأربعاء 02 ديسمبر 2009م الموافق 15 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً