العدد 344 - الجمعة 15 أغسطس 2003م الموافق 16 جمادى الآخرة 1424هـ

الشرقي يتلقى عرضا «ممتازا» لانتقال موسى مبارك

يبدأ إعداده الشهر المقبل ويبحث عن مساعد مدرب

الرفاع الشرقي - عبدالرسول حسين 

15 أغسطس 2003

تعكف اللجنة الرياضية بنادي الرفاع الشرقي برئاسة الشاب الشيخ سلمان بن عبدالله بن سلمان آل خليفة على وضع الخطوط العريضة للفرق الرياضية بالنادي استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2003 - 2004.

ويأتي ترتيب بيت الكرة الشرقاوية في أولويات واهتمام عمل اللجنة الذي عين اللاعب السابق صلاح الشاعر نائبا لرئيس اللجنة، فيما عين سلمان العاسم مديرا للفريق الكروي الاول.

ومن المقرر وصول المدرب الجديد البلغاري رودكو (مدرب فريق المنامة الموسم الماضي) إلى البحرين يوم 25 الجاري لقيادة الفريق الشرقاوي في الموسم الجديد اذ يتوقع بدء الاعداد يوم الاول من سبتمبر/ أيلول المقبل، فيما تجري اللجنة اتصالاتها للتعاقد مع مساعد مدرب للفريق الكروي الأول المتوقع ان يكون وطنيا.

وكانت فرق الفئات العمرية الشرقاوية قد بدأت تدريباتها الاسبوع الماضي بقيادة مدربين وطنيين من نجوم النادي السابقين اذ يدرب حمد محمد فريق الاشبال ويدرب الناشئين عبدالله محمد فيما يدرب محمد فرحان فريق الشباب.

وتعاقد نادي الرفاع الشرقي مع حارس نادي البحرين والمنتخب الوطني السابق محمد صالح بوبشيت لتولي تدريب حراس المرمى لفرق النادي في الموسم الجديد.

من جهة ثانية اكد عضو مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي خالد فارس ان ناديه تلقى عرضا رسميا لانتقال نجم وسط الشرقي موسى مبارك الى صفوف أحد اندية دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل مشيرا الى ان الإدارة بالتنسيق مع اللجنة الرياضية بصدد دراسة هذا العرض قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنه

العدد 344 - الجمعة 15 أغسطس 2003م الموافق 16 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً