العدد 2661 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

سيلين ديون حزينة بعد فشل آخر عملية أجرتها

أعربت المغنية العالمية سيلين ديون عن حزنها الشديد بعد فشل آخر عملية أجرتها للحمل عن طريق التلقيح الصناعي، وأكدت استمرارها هي وزوجها رينيه أنجليل في المحاولة لإنجاب ثاني أطفالهما. وقالت ديون: «كانت نتيجة الحمل إيجابية، ولكن بعد فترة أجريت اختبار الدم ووجدنا أنه غير مستقر، فهذا يحدث كثيرا ومع النساء العاديات اللاتي لا يظهرن في التلفزيون أو الصحف، حتى أنهن لا يكنن على علم بأنهن حوامل، لكن لأني أجري دوما تحاليل دم وأتعرض للعلاج علمت بأني حامل، ولذلك سنستمر في المحاولة».

وتابعت: «مازلت أتردد مع زوجي على الطبيب نفسه في نيويورك، فالتلقيح الصناعي عملية صعبة، والذين يجربونه يعلمون مدى صعوبته، ولكني بخير». وأضافت المغنية الشهيرة بنبرة متفائلة: «أشعر بالسعادة والقوة، فنحن لدينا ابن رائع وسعداء للغاية، فالوضع ليس (يا إلهي إنها محبطة لأنها ليست حاملا)، فنحن رائعان ولكنا نأمل الأفضل بأن يكون لدينا ابن آخر».

يذكر أن المتحدث الإعلامي باسم ديون أعلن في أغسطس/ آب 2008 عن حملها واستعدادها لاستقبال مولودها الثاني في مايو/ أيار 2010، وهذا ما عاد ونفاه زوجها في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام نفسه. ديون (41 عاما) ورينيه أنجليل (67 عاما) لديهما طفل واحد اسمه رينيه تشارليز، يبلغ من العمر ثماني سنوات، وجاء أيضا عن طريق التلقيح الصناعي (طفل أنابيب)، بعد محاولات عديدة منهما للإنجاب استمرت لست سنوات.

العدد 2661 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً