العدد 2334 - الأحد 25 يناير 2009م الموافق 28 محرم 1430هـ

«ستار ونص» يكسر قاعدة صناعة النجوم

يواصل برنامج المسابقات الغنائية «ستار ونص» عرض حلقاته على قناة «أبوظبي الأولى» حيث تختتم مرحلة التصفيات الأولية في حلقة يوم الثلثاء المقبل، الموافق 27 يناير/ كانون الثاني، الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، وتكون لجنة التحكيم المؤلفة من الإعلامية أميرة الفضل والفنان عصام كاريكا والمطرب خالد سليم قد اختارت 40 مشتركا للانتقال إلى المرحلة التالية.

وكانت حلقات برنامج «ستار ونص» قد بدأت مع انطلاق الدورة البرامجية الجديدة لقناة «أبوظبي الأولى» مطلع العام الجاري، وتميز البرنامج بأنه يكسر القاعدة التي تتبعها برامج المواهب الغنائية الأخرى، فهو يستقطب مشتركين لا يملكون أصواتا جميلة ولا مواهب فنية ملحوظة، ليشكلوا التحدي أمام ثلاثة من المنتجين العرب (جاد شويري، خالد الآغا، هيفا الفقيه)، التي تتلخص مهمتهم باختيار واحد منهم، والعمل عليه ليصبح نجما.

وكان المنتجون الثلاثة وأعضاء لجنة التحكيم أكدوا سعادتهم بالمشاركة في البرنامج الجديد، وتحدثوا عن فكرة «ستار ونص» الفريدة من نوعها، وقالت المذيعة المعروفة أميرة الفضل: إن تجربة «ستار ونص» كانت لطيفة وممتعة تميزت بالمواقف المضحكة والجميلة والمفاجئة. فيما أكد خالد الآغا أن فكرة البرنامج شكلت تحديا في إيجاد المواهب عند المتسابقين. وتوقعت هيفا الفقيه أن يلاقي «ستار ونص» نجاحا هائلا، وقالت: «البرنامج ساعدني على إبراز قدرتي على تحقيق الأفضل مع أفراد لا يمتلكون الموهبة». أما المغني جاد شويري فأكد أن البرنامج يثبت أننا نعيش عصر الصورة، فالصوت وحده لا يعني كل شيء.

بدوره اعتبر الفنان خالد سليم أن فكرة البرنامج جيدة، وقال إن هناك تحديا بين الأصوات الجيدة والأصوات غير الجيدة التي تستطيع بفضل عناصر الإنتاج التحول إلى موهبة. فيما أكد المغني والملحن المعروف عصام كاريكا أن البرنامج يبرز قدرة وسائل الإعلام على صناعة النجوم

العدد 2334 - الأحد 25 يناير 2009م الموافق 28 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً