العدد 2664 - الإثنين 21 ديسمبر 2009م الموافق 04 محرم 1431هـ

أهالي النويدرات يشكون الوحل والطين منذ 5 سنوات

اشتروا «نخالة الرمل» على حسابهم

قال أهالي مجمع 643 في منطقة النويدرات إنهم يعيشون «حالة مأساوية مع الوحل والطين جراء سقوط الأمطار وإن هذا الوضع مضت عليه 5 سنوات».

وأضاف الأهالي، في بيان عمم على الصحافة يوم أمس الأول (الأحد)، «تقدمنا (بالشكوى) إلى مجلس بلدي الوسطى وبما أننا في الدائرة الثامنة إلى عضو المجلس وليد هجرس، كما تقدمنا برسالة إلى وزارة الأشغال نشرح فيها هذا الوضع وان مجمعنا يشمله التطوير».

وأوضحوا أن المسئولين «تحججوا علينا بالمجاري مع أن هذه المنطقة فاقت 80 في المئة من التغطية السكانية ونحن بين شد وجذب بين المجلس البلدي ووزارة الأشغال».

وطالبوا المجلس البلدي بحل مؤقت وهو توفير النخالة «وتحججوا علينا أيضا بعدم وجود هذا النوع من الرمال وقمنا بالتصرف واشترينا بعضا من هذه الرمال».

وناشدوا وزارة الأشغال وعلى رأسها الوزير فهمي الجودر «التدخل لحل مأساتنا وتوفير مدخل لهذه المنطقة أولا، لأنها بلا مدخل فنحن نعبر على أملاك خاصة بسياراتنا بين الوحل والطين، ونطالب بالتدخل السريع لتعبيد شوارعنا».

العدد 2664 - الإثنين 21 ديسمبر 2009م الموافق 04 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:18 ص

      الدير تشكو الوحل والطين وخراب السيارات ايضا!!!!

      الطرقات في قرية الدير تشكو من كثرة الحفر والوحل عند سقوط الأمطار، ارجو من المسئولين أن يقوموا بزيارة للقرية وخصوصاطريق رقم 3317 مجمع 233 المؤدي لمقبرة الدير فهو مأساة حقيقية، حيث أن مقاول المجاري ترك الطريق منذ مدة طويلة مليء بالحفر ولم يتم اعادة رصفه، أرجوكم أنقذونا.

    • زائر 2 | 11:33 م

      إنجازات!!!

      أهالي النويدرات يشكون الوحل والطين منذ 5 سنوات.. إنتظروا العشر سنوات المضيئة القادمة..

    • زائر 1 | 9:03 م

      مواطن بلاهواية

      اي يازمان وين الرقابة والمحسوبية تعرفون ان هاي القرية صار فيها تعديل طرق ومجاري الظاهر في مجمع 643 ولكن لي ان اشوفة عمل المقاول
      تشيب تعالوا شوفوا اذا يطح المطر شوفو الماء وين كلة على الشارع مثل لول وين مراقبة المقال من جلس البلدي وغيرهم من مهندسنين الاشغال هناك اهمال من هؤلا المسئولين والقهر تعالوا الي مجمع 644 الي من صوب ابن امان اذا طاح المطر بحر باقي بس صيادين سمك ويوجد من يثبت ذلك من صور من عند الربع اتمني من ابن امان التحرك الكرة في ملاعبك ولاتخاف

اقرأ ايضاً