العدد 2675 - الجمعة 01 يناير 2010م الموافق 15 محرم 1431هـ

أفضل تسريحات العام 2009

مع انتهاء العام 2009 عادة نرصد أفضل وأسوأ الأحداث أو الشخصيات التى برزت خلال العام. ومن ضمن الأشياء التي يمكن تسليط الضوء عليها وإبداء الرأي فيها خلال العام 2009 هي تسريحات شعر النجمات، اللاتي ظهرن بها في الحفلات أو المهرجانات.

جنيفر أنيستون

جنيفر أنيستون من أبرز النجمات اللاتي اتبعن في إطلالتهن هذا العام موضة«الجدائل». ففي حفل«الأوسكار» جمعت شعرها الذهبي من الأمام على هيئة جدولة جانبية مبتكرة، تاركة باقي خصلات شعرها منسدلة على كتفيها.


أنجلينا جولي

تستطيع أنجيلينا جولي دائما أن تبهر الناس بتسريحة شعرها، ففي حفل«الأوسكار» هذا العام لاقت تسريحتها اهتمام الحضور، فجمع شعرها إلى الخلف كان أنيقا وبسيطا ويبرز جمال ما ترتديه.


كيت موس

كان ارتداء«السوبر موديل» كيت موس لغطاء للرأس من تصميم مارك جاكوب موضع إعجاب الكثيرين هذا العام، فاستغناء موس عن المظهر الطبيعي لشعرها وتغطية رأسها بهذا الغطاء البلاتيني المرصع بالأحجار، جعلها أقرب في مظهرها إلى آلهة الإغريق.


جيسيكا ألبا

ولاعتبار 2009 عام«الجدائل»، فجيسيكا ألبا كانت واحدة من النجمات اللاتي حرصن على اتباع تلك الموضة، فابتعدت في كثير من الأحيان عن شعرها الطويل المموج واعتمدت في تصفيفه على الجدائل، ففي واحدة من إطلالتها جمعت شعرها كله من الأمام على شكل جدائل متعددة جمعتهم معا أسفل رأسها.


سكارليت جوهانسون

اعتمدت سكارليت جوهانسون هذا العام على الفخامة في تسريحات شعرها، فظهرت في إحدى إطلالاتها الخاصة بالترويج لمنتجات تجميل«دولشي آند غابانا»، بشعر بني محمر مموج مستوحى من أعوام الستينيات حيث التسريحات الفخمة، كما حرصت على الظهور بمكياج قوي وملفت.


فيكتوريا بيكهام

تعتبر فيكتوريا بيكهام واحدة من أكثر النجمات حرصا على ارتداء الإكسسوارات الخاصة بالشعر. ولما مثلته ملحقات الشعر من أهمية هذا العام، ارتدت فيكتوريا في عيد ميلاد سوري كروز الرابع طوقا أسود أنيقا تلاءم مع فستانها.

العدد 2675 - الجمعة 01 يناير 2010م الموافق 15 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً