العدد 2690 - الأحد 17 يناير 2010م الموافق 02 صفر 1431هـ

إلغاء دورة العاب التضامن الإسلامي الثانية في إيران

شعار الدورة
شعار الدورة

أ ف ب
قرر إتحاد التضامن الاسلامي خلال اجتماعه الطارئ اليوم (الاحد) في الرياض إلغاء دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثانية والتي كانت مقررة في ايران بين 10 و25 ابريل/ نيسان المقبل، وذلك نظرا لعدم التزام اللجنة المنظمة للدورة بأنظمة ولوائح الإتحاد.
كما برر اتحاد التضامن الغاء هذه الدورة بمخالفة اللجنة المنظمة لقرار الجمعية العمومية المتخذ في إجتماعها السادس، وعدم استجابتها لتوصيات لجنة الإشراف والتنسيق وكذلك الرد السلبي على خطاب الأمانة العامة للاتحاد وإتخاذها بعض الإجراءات المنفردة دون الرجوع إليه خاصة بما يتعلق بالشعارات التي وضعت على المطبوعات والميداليات، مخالفة بذلك نظام الدورة.
واكد الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي خلال البيان الذي اصدره عقب اجتماعه الطارىء برئاسة الامير سلطان بن فهد وحضور جميع الاعضاء ومشاركة رئيس وامين عام اللجنة المنظمة للدورة وأمين عام اللجنة الأولمبية الإيرانية، حرصه على تحقيق ألاهداف التي أنشىء من أجلها، وذلك عبر الإلتزام بأنظمة ولوائح الإتحاد.
وتمت مناقشة كافة النقاط المدرجة في تقرير لجنة الإشراف والتنسيق والإستماع إلى جميع آراء أعضاء مجلس الإدارة وكذلك آراء ممثلي اللجنة المنظمة للدورة، وإستنادا على ما تضمنه النظام الأساسي للاتحاد ولائحة دورة ألعاب التضامن الإسلامي وبناء عليه ولضيق الوقت وقرب الموعد المحدد للدورة، اتخذ قرار الغاء النسخة الثانية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً