العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ

الكشف عن استعدادات سباق «صحراء 400» لسيارات الـ «V8»

تعقد حلبة البحرين الدولية في الحادية عشر صباح اليوم (الثلثاء) 26 يناير/ كانون الثاني الجاري مؤتمرا صحافيا مهما في المركز الإعلامي بالحلبة الدولية سيدشن من خلاله بدء العد التنازلي لانطلاق ثاني أكثر حدث عالمي تستضيفه الحلبة الدولية المتمثل بسباق «صحراء 400 لطيران الخليج لسيارات الـ «V8 الأسترالية» والمقرر إقامته في الفترة من 25 إلى 27 فبراير/ شباط المقبل.

وسيتحدث في المؤتمر الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة ونائب الرئيس للشئون التجارية بطيران الخليج كايل هايوود وسيتم الكشف في المؤتمر الصحافي عن جميع الفعاليات المرتبطة بالمهرجان الأسترالي وخصوصا فيما يتعلق بالسباقات المساندة التي ستقام على هامش استضافة السباق الاسترالي، أو الفعاليات الترفيهية التي ستقام في منطقة الترفيه بحلبة البحرين الدولية والتي ستوفر جوا ممتعا للعائلات والأفراد.

ووجهت حلبة البحرين الدولية دعوتها لرجال الصحافة والإعلام لحضور المؤتمر الصحافي للوقوف على آخر استعدادات استضافة الحدث الأسترالي الكبير وتوجيه الأسئلة والاستفسارات للمتحدثين في المؤتمر الصحافي.

يذكر أن هذه هي الاستضافة الرابعة لحلبة البحرين الدولية لمثل هذا النوع من السباقات، وتمكنت حلبة البحرين الدولية من الفوز بجائزة أفضل حدث من خلال جولة سباق «صحراء 400» في العام 2007.

العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً