العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ

ريكو يتسلم جائزة هداف العالم لكرة القدم للعام 2008

فواز بن محمد يشهد الحفل ويشيد بالإمكانات المميزة للاعب

شهد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة حفل تسليم جائزة هداف العالم لكرة القدم للعام 2008 إلى اللاعب لاعب نادي المحرق البرازيلي ليندسون دياز داسيلفا الشهير بـ «ريكو» والذي أقيم يوم أمس (الخميس) بحضور رئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة والنائب الأول لرئيس النادي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم (IFHHS) منصور قاسم العبدالله وجمع من المدعوين.

وهنأ الشيخ فواز بن محمد اللاعب البرازيلي ريكو لحصوله على هذا الإنجاز، مشيدا بالإمكانات الفنية المميزة للاعب وجهوده المثمرة في حصول فريق نادي المحرق على لقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم العام 2008، متمنيا للاعب دوام التوفيق والنجاح في تمثيل نادي المحرق بصورة طيبة في البطولات الإقليمية المقبلة.

وبهذه المناسبة أقام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة مأدبة غداء تكريما للاعب بحضور رئيس نادي المحرق ونائبه ونائب رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم والمسئولين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وكان البرازيلي ريكو نجح في إحراز لقب هداف العالم للعام 2008 بعد أن نجح في تسجيل 19 هدفا مع نادي المحرق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مما ساهم في حصول الفريق على اللقب الذي يعتبر الأول من نوعه في تاريخ المحرق والكرة البحرينية.

وعكف الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصاءات كرة القدم منذ 1991 على اختيار أفضل هدافي العالم في كل عام واضعا بعين الاعتبار الأهداف التي يسجلها اللاعبون في المباريات الدولية لمنتخباتهم وفي البطولات القارية مع أنديتهم بين الفترة من 1 يناير/ كانون الثاني إلى 31 ديسمبر/ كانون الأول فقط من كل عام.

العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:55 ص

      يستاهل

      يستاهل اللعب في المنتخب الأحمر بدل اللي مايعرفون تسجيل البلنتيات

    • الحقيقة المرة | 7:16 ص

      اضحك مع هذا الخبر ريكو هداف العالم

      بصراحه ضحكت من قلبى على هذا الخبر ريكو هداف العالم على شنو يا حطى على بطوله خاش باش ما يشارك فيها فريق عدل لا ومن اسيأ كل الفرق فى بلاده طالع الاخير مثل الفريق اليمنى والبنانى وغيره ...... الظاهر السنه الجايه هداف دوره التعارف هو هداف العالم

اقرأ ايضاً