العدد 528 - الأحد 15 فبراير 2004م الموافق 23 ذي الحجة 1424هـ

461 مهمة إغاثية نفذتها دوريات النجدة في يناير

المنامة - وزارة الداخلية 

15 فبراير 2004

نفذت دوريات إدارة الاتصالات والنجدة 461 مهمة إغاثية وإنسانية خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي وذلك خلال مباشرتها الواجب المناط بها.

وجاء في الاحصاء الشهري الذي أصدرته إدارة الاتصالات والنجدة عن قيام دورياتها بمساعدة 5 مسنين تقطعت بهم السبل في ساعات متأخرة من الليل وأوصلتهم الى منازلهم في مناطق متفرقة من المملكة، كما أوصلت شخصا يعاني المرض الى المستشفى وقامت بمساعدة 94 سائقا تعطلت سياراتهم على طرقات وشوارع المملكة وذلك بتوصيل الشاحن الى البطارية او سحب السيارة الى نقطة الأمان بالشارع او تصليح الإطارات او التزويد بالوقود.

كما أوضح الاحصاء عثور الدوريات على 32 سيارة مسروقة تم التبليغ عن سرقتها من مناطق مختلفة من المملكة إذ تم تحريزها وتسليمها الى الإدارات التي عممت عن سرقتها وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية لتسليمها الى أصحابها، وقامت دوريات الإدارة بمساعدة الدوريات التابعة لمختلف الإدارات الأمنية في 110 مهمات أمنية وأبلغت عن 113 حادثا مروريا وعن 6 حوادث حريق.

ومن ناحية أخرى أشار الاحصاء الى تمكن الدوريات من القبض على 4 من العمالة الهاربة و14 شخصا كانو بحال غير طبيعية في الأماكن العامة وقضية واحدة في الآداب وشخص يسبب الازعاج في الطريق العام، كما قبضت على أحد المطلوبين للسلطات الأمنية وأيضا فضت 17 مشاجرة وقامت بالقبض على مرتكبيها. كما قبضت على 50 شخصا قاموا بالتورط بمخالفات مرورية.

وأكد مصدر مسئول بإدارة الاتصالات والنجدة للمواطنين والمقيمين ان جميع الأجهزة الأمنية على أتم الاستعداد لتقديم جميع المساعدات الأمنية والاغاثية والإنسانية، إذ ان هذه الأجهزة أنشئت لتقديم الخدمات الأمنية ونشر الأمن والأمان والطمأنينة في ربوع هذا الوطن المعطاء

العدد 528 - الأحد 15 فبراير 2004م الموافق 23 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً