العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ

الدمخي: «النيابة البحرينية» تكشف 26 شهادة مزورة بعضها لكويتيين

قالت صحيفة «الوطن» الكويتية إن رئيس المكتب الثقافي الكويتي في مملكة البحرين علي الدمخي كشف أن النيابة العامة البحرينية أثبتت وجود 26 شهادة تخرج دراسية مخالفة بعضها لطلبة كويتيين من أصل 380 شهادة دراسية تم تحويلها إلى القضاء خلال الفترة السابقة.

وذكر الدمخي في تصريح لـ «الوطن» الكويتية أن النيابة العامة البحرينية وجدت في الشهادات التي تحوم حولها الشبهات تزويرا حقيقيا، مشيرا إلى أن النيابة اتخذت أجراء بحق تلك الشهادات حيث تم تحويلها إلى وزارة التعليم العالي لحلها بشكل أكاديمي وإداري مع رؤساء الجامعات الخاصة.

وأعلن أن الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي البحريني ستجتمع الأسبوع الجاري للبت في آلية مراجعة وتدقيق الشهادات التي تم تحويلها من النيابة العامة.

العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:37 ص

      هذا هرار

      النيابة وظيفته بحث الموضوع من ناحية جنائية و ليس من ناحية دراسية اكاديمية المفروض اذا ثبت التزوير يتم تشكيل قضية جنائية ضد من قام به و ليس تحويل الشهادات للتعليم العالي لتوفيق اوضاعها .. هذه ما صارت و لا بتصير الا في بحرينكو للاعاجيب و الغرائب..محام

    • زائر 2 | 5:08 ص

      نتائج الظلم والتحقير والتهميش

      (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) الكل يعلم ومن ضمنهم المسئوليين في بحريننا الغاليه بأن هذا نتيجه لتهميش العقول المحليه وتحقير الفئة المغضوب عليها وتوظيف من هم دون المستوى وأصحاب الضمائر المريضة في مناصب لا يستحقونها و ذوي الشهادات العليا في المناصب الدنيا (ستراويه أصيلة)

    • زائر 1 | 9:31 م

      ماشاء الله من يزيد؟؟؟؟؟

      انه ما خلصت الاعدادي بس على الاقل شهاداتي اصليه.وعندي كورسات كوبيوتر ولغه وشهاده امن وسلامه.
      ناس تبي تحصل شهادات بدون تعب ولا شقى.؟
      واشغالهم مضمونه.؟
      ياريت تصير حمله في البحرين على اصحاب الشهادات المزوره واللي يعملون الان في احسن الاماكن.بس عذاري تسقي البعيد وتخلي الجريب.

اقرأ ايضاً