العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ

«الاتحاد للطيران» تباشر خدماتها في اليابان

باشرت «الاتحاد للطيران» أولى عملياتها إلى اليابان، بين ناغويا وأبوظبي. وستسيّر «الاتحاد للطيران» أربع رحلات أسبوعيا إلى ناغويا من خلال رحلاتها المتجهة إلى بكين، لترتفع إلى خمس رحلات أسبوعيا ابتداء من 29 مارس/ آذار، على متن طائرة «إيرباص A330» المقسّمة على درجتين.

وصرح الرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد للطيران» جيمس هوجن بالقول: «تعتبر هذه الخدمة الجديدة، وهي أولى خدماتنا إلى اليابان، بالغة الأهمية بالنسبة إلى الاتحاد للطيران، إذ نرى أن الربط بين ناغويا وأبوظبي سيزيد من فرص التنمية السياحية في المنطقة، فضلا عن تشجيع النمو التجاري وتقديم الفائدة للقطاعات الصناعية الرئيسية، وخصوصا خدمات الطاقة والبيئة والتصنيع، التي تضطلع بها مدينة ناغويا اليابانية».

وستعمل «الاتحاد للطيران» على توسيع نطاق عملياتها في اليابان مع إطلاق خدماتها بين طوكيو وأبوظبي في 27 مارس/ آذار.

ومع هاتين الإضافتين إلى كل من ناغويا وطوكيو، يصبح عدد الخدمات التي تقدمها «الاتحاد للطيران» عبر شبكتها العالمية في منطقة الشرق الأقصى، ثماني وجهات وتشمل: بكين وجاكرتا ومانيلا وسنغافورة وبانكوك وكوالالامبور، وستين وجهة حول العالم.

ومن المقرر أن تبرم «الاتحاد للطيران» اتفاقية شراكة بالرمز مع شركة «آل نيبون- ANA» اليابانية للطيران، اعتبارا من 1 مارس/ آذار.

العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً