العدد 2719 - الإثنين 15 فبراير 2010م الموافق 01 ربيع الاول 1431هـ

العلوي: «العمل» تحرص على صون حقوق العمالة بكل طاقمها

أكد وزير العمل مجيد العلوي حرص الوزارة على رعاية واحتضان المبادرة الخيرة التي من شأنها أن توفر وتصون حقوق العمالة الوطنية، موضحا أن الوزارة تعمل بكل طاقمها لتقديم المساعدة والاستشارة في جميع المجالات وخصوصا من يرغب في الاستفادة من آلية «الدليل الاسترشادي لآلية التفاوض الجماعي» فهي وضعت لتنظيم العمل النقابي وتفادي المشكلات المستقبلية التي قد تقع نتيجة الخلاف العمالي بين إدارات الشركات ونقاباتها.

جاء ذلك خلال استقبال وزير العمل صباح أمس (الأحد) بمكتبه بالوزارة رئيس نقابة عمال شركة طيران الخليج مصطفى آل طوق وعددا من أعضاء النقابة.

وأعرب العلوي عن عميق ارتياح وزارة العمل من النتيجة الإيجابية التي توصلت إليها النقابة وإدارة الشركة في تسوية النزاع السابق، وتوقيع الطرفين مؤخرا الدليل الاسترشادي لآلية التفاوض الجماعي، مشيدا بالأسلوب الحضاري الذي انتهجته النقابة في مطالبتها بحقوق أعضائها، حيث حققت توازنا بين مصلحة الشركة والعاملين بما يخدم سمعة الشركة كون طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين.

من جانبه أشاد طوق بالجهود التي قامت بها وزارة العمل في حل النزاع العمالي، مثمنا المبادرات التي تطرحها الوزارة في سبيل الارتقاء بالعمل النقابي وتأمين حقوق العمالة الوطنية.

العدد 2719 - الإثنين 15 فبراير 2010م الموافق 01 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:22 ص

      هههههااااي

      العمل تحرص على إضطهاد حقوق الموظفين المؤقتين لديها.. أكدت .... وهي موظفة مؤقته في وزارة العمل على حرص الوزاره على إضطهاد جميع حقوقها وتفنن مسؤليها في تنفيذ آلية إستعبادهم كموظفين مؤقتين.. ما أدري سعادة الوزير عنده فكره عن ما يعانيه الموظفين المؤقتين في وزارته التعبانه أم أنه لا زال في سبات عميق..

    • زائر 1 | 11:53 م

      محرقي

      الله يرحم زمان ههههههههههههههههههه

    • موظفة مؤقتة | 11:51 م

      وحقوقنا ياوزير

      وحقوقنا ياوزير العمل اين من يصونها؟
      صار لينا نشتغل في وزارتك بصفة مؤقتة لمدة اربع سنوات وحقوقنا مسلوبة من قبلكم لمتى بتثبتونا؟
      اللهم انتقم لنا من الظالمين

اقرأ ايضاً