العدد 2723 - الخميس 18 فبراير 2010م الموافق 04 ربيع الاول 1431هـ

«طيران الخليج» تطلق درجة سفر جديدة باسم «الصقر الذهبي»

المجالي: الخطوة تأذن بعهد جديد

قالت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، إنها ستطلق في الأول من مارس/ آذار القادم درجة السفر الجديدة «الصقر الذهبي» التي تقدِّم للمسافرين الخدمات الفاخرة للدرجة الأولى على طيران الخليج، بأسعار درجة رجال الأعمال المعتادة.

قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي «إن إطلاق درجة الصقر الذهبي هو جزء من استراتيجيتنا الجديدة لتعزيز تجربة السفر على متن جميع طائراتنا كبيرة السعة أو صغيرة السعة على حد سواء. الأهم من ذلك أن إطلاق هذه الدرجة الجديدة يأذن ببداية عهد جديد من الطيران على متن طيران الخليج. مع احتفالنا باليوبيل الماسي لطيران الخليج، نؤسس لناقلة ناجحة للأعوام الستين القادمة – ناقلة بخدمات ذات جودة ممتازة، وقيمة ممتازة أيضا. الجميع رابح مع درجة الصقر الذهبي فالمسافرون على درجة رجال الأعمال سيتلقون خدمة فاخرة ومنتجات أفضل، فيما سيستمر مسافرو الدرجة الأولى في الاستمتاع بمزايا الخدمات الرائعة التي اعتادوا عليها، وبسعر أفضل».

وستكون أسعار درجة الصقر الذهبي بنفس مستوى أسعار درجة رجال الأعمال، مع إمكانية اختيار الأسعار حسب نوعية التذاكر. كما ستوفر طيران الخليج على متن رحلاتها خدمات الطاهي الجوي الحاصلة على جوائز عالمية في مقصورة الصقر الذهبي الجديدة، إذ كانت خدمات الطاهي الجوي حكرا على الدرجة الأولى سابقا. كما ستوفر الدرجة الجديدة الوسادات المريحة والبطانيات الفاخرة لمسافريها، بالإضافة إلى منتجات الراحة الضرورية لقضاء الليل على متن الطائرة.

وستطرح طيران الخليج على درجة الصقر الذهبي مع نهاية العام 2011 مقاعدها الجديدة المنبسطة تماما والمصممة خصيصا للنوم على رحلاتها الطويلة التي تستغرق أكثر من أربع ساعات ونصف، إذ يعد هذا جزءا من برنامج الناقلة لتحديث أسطولها ومنتجاتها. حتى ذلك الحين، سيحظى مسافرو درجة الصقر الذهبي من حاملي التذاكر المرنة بأولوية الجلوس في مقاعد الطائرة للنوم، والموجودة في مقدمة الطائرة في حال توافرها. أما مسافرو درجة الصقر الذهبي ذوي التذاكر الأقل مرونة سيكون بمقدورهم الاستمتاع بمقاعد الطائرة للنوم الموجودة على طائرات الناقلة من طراز A330-300 وA340-200 المستخدمة في الرحلات الطويلة، والتي تشمتل على رحلات إلى لندن، وفرانكفورت، وباريس، وكوالالمبور، وبانكوك، بالإضافة إلى الرحلات الإقليمية التي يتم استخدام هذا الطراز من الطائرات فيها عند الحاجة. كما ستقوم طيران الخليج بإعادة تأثيث مقصورة درجة الصقر الذهبي بالكامل لتتناسب مع الإحساس بالفخامة والراحة الذي تقدمه هذه الدرجة الجديدة، حينما يتم الانتهاء من هذه العملية في شهر أبريل/ نيسان 2010.

العدد 2723 - الخميس 18 فبراير 2010م الموافق 04 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:03 م

      تغيير اسم الخدمة

      أقترح يغيرون اسمها إلى خدمة الغراب الحلي لا يوجد شيء ذهبي في الشركة سوى شعارها

    • زائر 1 | 4:41 ص

      ناس وين وناس

      هههههههههههههههههههههه الناس في زلزله والعروس تبغي رجل

اقرأ ايضاً