العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ

محافظ العاصمة يفتتح «القرية الترفيهية» لسباقي الفورمولا 1 و «صحراء 400» اليوم

الوسط - محرر الشئون المحلية 

23 فبراير 2010

يفتتح محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة اليوم (الأربعاء) «القرية الترفيهية» الخاصة بسباقي جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 (2010)، و «صحراء 400» لسيارات الـ V8 سوبر كارز الاسترالية والـ GP2 آسيا.

وسيحضر الافتتاح كل من المدير العام لشركة «البحرين الأولى» أمين أحمد العريض؛ الراعي الرئيسي للقرية الترفيهية، وممثلين عن حلبة البحرين الدولية ورجال الصحافة والإعلام إلى جانب عدد من الشخصيات المهمة.

وستقيم حلبة البحرين الدولية بمناسبة افتتاح القرية، فعالية للالتقاء بسائقي الـ V8 سوبر كارز الأسترالية والحصول على توقيعاتهم كأولى المفاجآت ضمن سلسلة برامج يومية شيقة.

وانتهت حلبة البحرين الدولية من وضع اللمسات الأخيرة على «القرية الترفيهية» الواقعة مقابل مجمع البحرين سيتي سنتر تمهيدا لافتتاحها بالتزامن مع استضافة سباق «صحراء 400» الذي ينطلق غدا على أن تفتح القرية أبوبها يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، وتتواصل الفعاليات الترفيهية في القرية حتى 14 مارس/ آذار المقبل.

وتعتبر القرية الترفيهية مركزا متنوعا لوسائل الترفيه، وتضم مجموعة واسعة من الأنشطة الاحتفالية الخاصة برياضة السيارات في مملكة البحرين، بالإضافة للفنون والحرف والموسيقى المتنوعة وألعاب التسلية والعروض الكرنفالية علاوة على كونها مصدرا للمتعة العائلية في مزيج من ألعاب التسلية للأطفال والإثارة والتشويق للكبار.

ويأتي تدشين هذه القرية ضمن الحملة الترويجية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 الذي سيقام في الفترة من 12 حتى 14 مارس المقبل والذي سيتزامن مع الذكرى الـ 60 لبطولة العالم للفورمولا 1، وسباق «صحراء 400 لطيران الخليج « الذي سيقام في الفترة من 25 حتى 27 فبراير/ شباط المقبل.

وترى حلبة البحرين الدولية أن هذا النوع من الابتكارات الترفيهية المرتبطة بأحداث زمنية معينة، من شأنه أن يعزز أطر الشراكة المجتمعية مع الأفراد للمساهمة في إنجاح الأحداث الرياضية الأبرز في منطقة الشرق الأوسط.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير البحرينية إلى الاستفادة من عرض الدخول المجاني للقرية الترفيهية والمشاركة في الفعاليات المختلفة وتجربة الألعاب الفريدة التي تتواجد للمرة الأولى في المنطقة.

العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً