العدد 572 - الثلثاء 30 مارس 2004م الموافق 08 صفر 1425هـ

فرع جديد لـ «بتلكو» في مطار البحرين

سيمكن الزوار من التعرف على خدماتها

افتتح وكيل وزارة المواصلات الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ومحافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي فرع بتلكو الجديد في مطار البحرين الذي سيمكن زواره من التعرف على أسلوب بتلكو الجديد في خدمة الزبائن في أعقاب التغيرات الجديدة التي طرأت على الفرع الكائن في المطار.

في أعقاب التدشين لفرع بتلكو المتميز في مجمع السيف في شهر فبراير/ شباط الماضي تواصل الشركة افتتاح عدد من فروع بتلكو بحيث تأتي بمفهوم ابداعي شامل في خدمة الزبائن في البحرين. والفرع الثاني الذي يجسد المفهوم الجديد هو فرع الشركة في المطار، وهو احد أولى المحلات التي يراها الزوار القادمون إلى المملكة عند الوصول إلى مطار البحرين الدولي.

وكما هو فرع الشركة في مجمع السيف فإن فرع المطار يجمع ما بين مواقع المعلومات ومحل لبيع الهواتف النقالة وتجهيزات الإنترنت ومنتجات وخدمات للزبائن.

وقد أوضح المدير المسئول في بتلكو عن قطاع خدمات الافراد والاعمال الصغيرة والمتوسطة كمال جمال خنجي: «مع أن هذا ليس بالموقع الجديد بالنسبة إلى فرع بتلكو فإن شكل الفرع يعد مختلفا بالكامل ويعكس أسلوب الشركة الجديد تجاه خدمة الزبائن والذي يهدف إلى التقريب بيننا وبين زبائننا. وأصبح لهذا الفرع أهميته الآن مع إقامة جائزة البحرين الكبرى في عطلة نهاية الأسبوع الجاري ولكون بتلكو الراعي الرسمي لحلبة البحرين الدولية».

وأشار كمال قائلا: «نتوقع أن يكون فرعنا في المطار مشغولا طوال الوقت في خدمة مع زوار البحرين ممن هم بحاجة إلى التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم داخل وخارج المملكة. وهؤلاء الزبائن سيكونون بحاجة الى الحصول على المعلومات والمشورة عن كيفية الاستفادة عن خدماتنا المتميزة».

هذا وقد تم تطوير الفرع بالكامل ليبدو بمظهره المتميز باللونين الأحمر والأبيض لتصميم هوية بتلكو الجديدة وهو التصميم المستمد من علم البحرين.

واضاف كمال: «إن الغرض من المحلات التابعة لنا هو إيجاد الأماكن التي يمكن فيها للناس الحضور والتحدث عن احتياجاتهم في مجال الاتصالات والحصول على مختلف الاستشارات والحلول والمنتجات والخدمات لمساعدتهم على التواصل بطريقة أفضل».

وقال مدير أول في بتلكو عبدالله مدحوب: «لقد كنا في تحدٍ مع الوقت لإنجاز التجديدات التي ترونها اليوم، وقد تم عمل ذلك كله خلال فترة قصيرة جدا لا تتعدى ثلاثة أسابيع. وبفضل العمل الدؤوب والمتواصل من قبل جميع طاقم العمل، تسنى لنا أن نكمل جميع المتطلبات وبدرجة عالية من النجاح والدقة وذلك للحصول على هذا الفرع المتميز وبحسب مواصفات ومعايير إدارة الطيران المدني».

ويعمل في فرع المطار موظفو العناية بالزبائن للاستجابة عن استفسارات الزبائن كافة بشأن حساباتهم وتوفير المعلومات عن أي من خدمات أو منتجات بتلكو. كما تتوفر في الفرع أجهزة الهواتف النقالة ولوازمها، بالأضافة الى أجهزة الدفع الآلي لسداد قيمة فواتير وحسابات الزبائن.

هذا وسيتم افتتاح 3 فروع آخرى لبتلكو في الشهر المقبل

العدد 572 - الثلثاء 30 مارس 2004م الموافق 08 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً