العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ

هايدي كرم: الدراما المصرية كئيبة

عزت الفنانة هايدي كرم اعتذارها عن الاشتراك في المسلسلات الدرامية المصرية، بسبب حالة النكد والكآبة التي تزيد هموم المواطنين، مشيرة إلى أنها هربت من ذلك إلى مسلسلات الكوميدية، وخصوصا «الست كوم». وأوضحت هايدي أن المشاهد يحتاج إلى مسلسلات تخفف عنه أعباء الحياة، مشيرة إلى أنها تستعد لتصوير مسلسل كوميدى جديد.

وأوضحت هايدي أن المسلسل بعنوان: «اللص والكتاب» بطولة: سامح حسين وحسن حسني وأحمد راتب ومنة فضالي وانتصار وسعيد طرابيك، وإخراج عبدالعزيز حشاد. وتدور أحداث المسلسل حول توأم يبتعدان عن بعضهما بعضا ويتخذ كل منهما طريقا مختلفا عن الآخر، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وتابعت أنها ستجسد شخصية ضابط شرطة، والفنان سامح حسين سيجسد التوأم في المسلسل «فطين مدرس التاريخ» وميشو «نصاب». وأشارت هايدي إلى أنها انتهت من مسلسل «حضرة الضابط أخي» بطولة: محمد رياض وانتصار ومنة فضالي، تأليف مجدي الأبياري، وإخراج هاني إسماعيل، وتجسد فيه دور صحافية في قسم الحوادث في إحدى الصحف المصرية.

وأعربت هايدي عن سعادتها بالمشاركة في العديد من المسلسلات المميزة، مثل «حليم» حيث جسدت دور حبيبة العندليب التي استطاعت أن تحرك مشاعره، مشيرة إلى أنها لم تحضر للشخصية وجسدتها بتلقائية شديدة.

العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً