العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

فجر السعيد وسعود السبيعي يتأهبان لدخول عش الزوجية

بعد إعلان خطوبتهما

أكدت الكاتبة والمنتجة ورئيسة محطة «سكوب» فجر السعيد (42 عاما) نبأ خطوبتها إلى المحامي والإعلامي والشاعر ورئيس تحرير صحيفة «الرؤية» الكويتية سعود السبيعي.

ورفضت فجر - في اتصال لـ mbc.net - الإدلاء بأي تفاصيل حول النبأ، لكن مصادر مقربة من الطرفين توقعت عقد القران بينهما قريبا جدا وربما خلال أيام، في مفاجأة وجدت ترحيبا في الأوساط الفنية والإعلامية الكويتية.

وكانت قناة «سكوب» الفضائية، أعلنت عبر برنامجها «مع الناس» أن صاحبة المحطة فجر السعيد تمت خطبتها، ولم يذكر مذيع البرنامج تفاصيل أكثر عن هذا الخبر.

وربطت مصادر بين هذا الارتباط واستضافة السبيعي قبل قرابة شهر، في البرنامج السياسي الحواري «مع التقدير» الذي تعرضه القناة؛ إذ أبدى فيه السبيعي حينها إعجابه الشديد واعتزازه بالسعيد.

وقال مقربون من السبيعي لـ mbc.net إن أول لقاء جمعهما كان في كواليس تلك الحلقة، وحينها أبدى السبيعي إعجابه الشديد بفكرها وأطروحاتها، والعقلية التي تدير بها شئون المحطة، لكن لم يتوقع المقربون منهما أن تتوج العلاقة بالخطوبة بهذه السرعة.

ومن جانبها، سخرت محطة «سكوب» برامجها لاستقبال اتصالات المهنئين والمباركين ورسائل الـ sms بهذه المناسبة للمخطوبين من فنانين وإعلاميين وغيرهم.

والكاتبة والمنتجة الكويتية فجر السعيد من الكاتبات اللائي اتصفت أعمالهن التلفزيونية بالجرأة والطرح المغاير لما عهدته الدراما الخليجية، إلى درجة أنها كانت تتعرض للكثير من الانتقادات والهجوم؛ لأنها كشفت عن مجموعة من القضايا التي لم يسبق أن تم تناولها عبر الشاشة الصغيرة؛ مثل قضايا الجنس والدعارة والانحرافات وتدخين المرأة للشيشة.

كما أثارت برامجها السياسية ردود فعل دفعت وزير الإعلام الكويتي أخيرا إلى إيقاف برنامج «صوتك وصل»، الذي انتقد أعضاء البرلمان الكويتي من خلال تقليدهم بأسلوب كوميدي ساخر.

العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً