العدد 2763 - الثلثاء 30 مارس 2010م الموافق 14 ربيع الثاني 1431هـ

«النواب»: التجاوب الملكي «صفعة» بوجه من شكك بدستورية «أملاك الدولة»

الكتل قدمت شكرها للعاهل بعد توجيهه لتشكيل لجنة وزارية بشأنها

القضيبية - أماني المسقطي، حسن المدحوب 

30 مارس 2010

ذكر عدد من النواب في جلسة الأمس أن التجاوب الملكي وتشكيل لجنة وزارية تبحث في التجاوزات التي كشفتها لجنة التحقيق في أملاك الدولة أكبر صفعة لمن حاول أن يضرب بدستورية اللجنة.

وقال رئيس لجنة التحقيق في أملاك الدولة عبدالجليل خليل: إن التعديات التي وقعت على الأراضي والعقارات العامة «زلزال»، مبديا ترحيبه بتشكيل اللجنة الوزارية، معتبرا أن الأمر الملكي هو صفعة لمن حاول التشكيك بدستورية اللجنة.

وأبدى خليل خشيته من أن يحدث تلاعب في عمل اللجنة المشكلة، بحيث يتم إبعاد عدد من الوثائق والأراضي عن دائرة التصحيح، والتلاعب فيها، مشددا على ضرورة تصحيح الأوضاع وعدم الدف والدوران فيها.

وفي الصدد نفسه قدم رئيس جلسة النواب النائب الأول لرئيس مجلس النواب غانم البوعينين شكره وشكر النواب لجلالة الملك على توجيهه السامي بإنشاء لجنة وزارية للنظر في التجاوزات التي كشفها النواب في عدد من لجان التحقيق التي شكلوها، وعلى رأسها لجنة التحقيق في أملاك الدولة.

وقد تغيب وزيرا العدل والمالية عن حضور جلسة النواب يوم أمس، واكتفت الحكومة بتمثيلها بوزير مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز الفاضل، الأمر الذي دفع النواب لإكمال هجومهم الذي بدأوه على الحكومة منذ الأسبوع الماضي في هذا الملف.

العدد 2763 - الثلثاء 30 مارس 2010م الموافق 14 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً