العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

الانتهاء من الصرف الصحي بالرفاع الشرقي في يونيو

أعمال مد شبكة الصرف الصحي في منطقة الرفاع الشرقي
أعمال مد شبكة الصرف الصحي في منطقة الرفاع الشرقي

وعد عضو مجلس بلدي الجنوبية ممثل الدائرة الأولى، ذياب النعيمي، أهالي منطقة الرفاع الشرقي بانتهاء مشروع الصرح الصحي في المنطقة في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وفي تصريح له عن مستجدات أهم المشاريع الإنشائية في منطقة الرفاع الشرقي، قال النعيمي، إن مشروع الصرح الصحي وصل إلى مراحله الأخيرة بعد أن تم إيصال 850 منزلا بالشبكة الرئيسية.

وأضاف النعيمي، في بيان صحافي للمجلس البلدي، أن العدد الإجمالي للمنازل المشمولة بالمشروع يبلغ 1250 منزلا في مجمعات 905، 907 و911، ومن المؤمل أن يتم الانتهاء بشكل نهائي من إيصال المنازل بشبكة الصرف الصحي في شهر يونيو من هذا العام بحسب الاجتماع الأخير مع مهندسي الشركة المختصة حميد البزاز وإبراهيم الكرزكاني.

وقال النعيمي: «يعد مشروع الصرف الصحي الأهم لمنطقة الرفاع الشرقي نظرا إلى أن أغلب المشاريع الإنشائية المهمة كإنشاء وتعديل الطرق تعتمد بشكل أساسي على الانتهاء من الشبكة بشكل كامل، كما يعد الأضخم قياسا بالموازنة المخصصة له والأعمال التي تتطلب جهد جبار».

وتمنى أن «يتم إنجاز المشروع في الوقت المحدد للبدء في المشاريع الإنشائية والتطويرية الأخرى التي تحتاجها منطقة الرفاع الشرقي».

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً