العدد 635 - الثلثاء 01 يونيو 2004م الموافق 12 ربيع الثاني 1425هـ

ميتسو: سأترك العين وأنتظر عرضا جديدا من كوريا

أعلن الفرنسي برونو ميتسو انه قرر ترك منصبه مدربا لفريق العين بطل الإمارات وآسيا لكرة القدم بعد أن أمضى موسمين رائعين معه وانه ينتظر عرضا جديدا من الاتحاد الكوري الجنوبي بعد المفاوضات التي أجراها مع نادي الاتحاد القطري أمس الأول الاثنين.

وقال ميتسو في اتصال هاتفي مع وكالة «فرانس برس» أمس الثلثاء: «قررت ترك مهمتي في تدريب العين الإماراتي بعد موسمين رائعين معه، إذ أحرزنا لقب الدوري المحلي مرتين ولقب دوري أبطال آسيا».

وتابع «أبلغت المسئولين في النادي الإماراتي بقراري وأتمنى أن يسمحوا لي بالمغادرة للإشراف على جهة أخرى». ويرتبط ميتسو بعقد مع العين حتى العام 2006.

وأوضح ميتسو «الأمر ذاته يتكرر معي، فحين كنت مدربا لمنتخب السنغال وتحديدا بعد كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان العام 2002 فاوضني العين ووافقت على الإشراف على فريقه وتم الاتفاق بينه وبين الاتحاد السنغالي الذي وافق على تحريري، وأتمنى أن يتكرر الأمر مع العين وان يوافق المسئولون فيه على تحريري أيضا».

وأكد المدرب الفرنسي «أنا مدرب محترف وأسعى إلى تحقيق هدف جديد، لقد حققت كل شيء مع العين وأريد خوض تحد جديد لتحقيق هدف آخر قد يكون في قطر أو كوريا الجنوبية».

وعما إذا كان اتخذ قرارا نهائيا بشأن وجهته المقبلة قال «اجتمعت مع المسئولين في نادي الاتحاد القطري أمس الأول الاثنين وبحثنا في تفاصيل العقد ولكن لا يوجد اتفاق رسمي حتى الآن»، من دون أن يكشف عن هذه التفاصيل.

ويبدي الاتحاد الكوري الجنوبي أيضا اهتماما كبيرا بالتعاقد مع ميتسو للإشراف على منتخبه ولكنه أكد لـ «فرانس برس» في تصريح سابق «وجود اختلافات مالية في العقد يجب معالجتها قبل إعلان الاتفاق النهائي»، على رغم أن ناطق باسم الاتحاد الكوري أكد تعيين ميتسو مدربا للمنتخب

العدد 635 - الثلثاء 01 يونيو 2004م الموافق 12 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً