العدد 638 - الجمعة 04 يونيو 2004م الموافق 15 ربيع الثاني 1425هـ

أيمن سلمان يعتزل اللعب بعد كأس ولي العهد

أكد ثقته في قاعدة الفريق... والإصابات أرهقته

أكد قائد فريق المحرق للكرة الطائرة أيمن سلمان أنه سيواصل اللعب مع الفريق في بطولة كأس ولي العهد للموسم الجاري والتي ستكون الأخيرة بالنسبة إليه كلاعب.

وقال سلمان: «سأعتزل اللعب نظرا إلى تأثير الإصابة في الظهر (الديسك)، بالإضافة إلى غضروف في الركبة اليسرى وغضروفين في الركبة اليمنى أحدهما داخلي والآخر خارجي، وأواصل اللعب بمساعدة الحبوب والتقوية والإبر، وسيكون اعتزالي في الموسم المقبل على الأرجح».

وعن إمكان مواصلة اللعب في البطولة العربية وبطولة أندية الخليج قال سلمان: «لن ألعب في البطولتين المذكورتين لأن المحرق يمتلك قاعدة قوية وكبيرة وهناك لاعبان من أفضل العناصر وهما عبدالله النجدي وعبدالرحمن سيف إذ يعتبران دعامة كبيرة للفريق وسيكون لهما شأن كبير في لعبة الكرة الطائرة، ولن أبتعد عن المحرق، وفي حال استمراري لاعبا سيحرم الباقون من فرصة تمثيل الفريق والبروز في مرحلة مبكرة».

وذكر سلمان أن المحرق تنتظره مشاركة في بطولة الأندية العربية في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل بالإضافة إلى بطولة الخليج المتوقع إقامتها في الدوحة في شهر فبراير/شباط المقبل أو مارس/ آذار المقبل.

وأضاف سلمان «في البطولة العربية السابقة كنا قريبين من الوصول إلى المربع الذهبي واستطعنا الفوز على بطل الدورة العربي القطري في الدور التمهيدي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وكنا الفريق الوحيد الذي لعب البطولة من دون محترفين وقابلنا فريقا جزائريا يعج بالنجوم».

وعن رؤيته بالنسبة إلى الاستعانة بالمحترفين في بطولة الأندية الخليجية التي سيشارك فيها المحرق قال سلمان: «لا أفضل الاستعانة باللاعب الخليجي لأن المحرق فريق قوي وباستطاعته الفوز ببطولة أندية الخليج بفضل قوة القاعدة، وأرى أن الاعتماد على الصف الثاني في الفريق أجدى من الاستعانة بلاعب خليجي حتى وإن كانت ظروف الفريق تستدعي الاستعانة بالمحترفين ويجب إعطاء الفرصة إلى البدلاء لاكتساب الثقة وتجهيزهم إلى البطولات المحلية والخليجية والعربية».

المرباطي: اعتزاله خسارة ولن نتركه

وعن إعلان اعتزال سلمان قال مدرب فريق المحرق الأول للكرة الطائرة محمد المرباطي: «أيمن من خيرة لاعبي المحرق منذ سنين طويلة ويمثل ثقلا كبيرا في الفريق واعتزاله خسارة كبيرة وسنحاول أن نستغل اللاعب في بعض أوقات المباريات وبذلك يكون جهده أقل وسيكون اشتراكه في النقاط المهمة في بعض الأشواط ويعز علينا ترك اللاعب بسهولة ونأمل أن نتوصل معه إلى حل يرضيه وسنحاول الاستفادة من خبرته لخدمة الناشئين».

وعن مشاركة المحرق في بطولة الخليج قال المرباطي: «سنستعيد اللقب الخليجي بعونه تعالى بعد استعادة لقب الدوري المحلي وسنجتهد لاستعادة بطولة الخليج».

وطمأن المرباطي جماهير وعشاق المحرق على الفريق قائلا: «وضع المحرق الفني أفضل في الوقت الحالي لارتفاع مستوى اللاعبين وحساباتنا لبطولة الخليج السابقة التي خسرنا فيها اللقب أخطأت الهدف ونأمل العودة من الدوحة بالكأس الخليجية»

العدد 638 - الجمعة 04 يونيو 2004م الموافق 15 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً