العدد 656 - الثلثاء 22 يونيو 2004م الموافق 04 جمادى الأولى 1425هـ

الياس الطاهر يعتذر عن مواصلة المشوار مع يد النجمة

أكد مدرب فريق النجمة لكرة اليد الجزائري الياس الطاهر اعتذاره عن مواصلة تدريب الفريق في مباريات كأس السوبر المزمع إقامتها بين الفرق الأربعة الأوائل في الدوري، وسيتولى مساعد المدرب محمد عبدالرحيم المهمة بدلا عنه.

وقال الطاهر: «كتبت رسالة خطية إلى الإدارة بينت فيها الأسباب التي تمنعني من مواصلة التدريب».

وأوضح الطاهر أن أسباب عدم تجديده العقد مع النجمة وخصوصا مع رغبة الإدارة في ذلك هي أسباب عائلية صعبة ما سيضطره إلى السفر إلى الجزائر، وبين أن الإدارة تفهمت الوضع وخصوصا أنها لم تطلب منه تحقيق البطولات وإنما كان المطلوب إعداد فريق مستقبلي.

ونفى الطاهر تلقيه أية عروض تدريبية محلية أو خارجية، وأشار إلى انه تلقى تلميحات من بعض الأندية من أجل تدريبها ولكنها لم تصل إلى اتصالات رسمية.

ويرى الطاهر أن أسباب هبوط مستوى الفريق في مباراتية الأخيرتين ضد باربار والأهلي سببه الأساسي هو الإرهاق معللا ذلك بكثرة البطولات التي شارك فيها النجمة منذ بطولة كانو التنشيطية مرورا بالمشاركة في دورة الخليج مع رغبة لاعبي الفريق الواضحة في المنافسة على البطولات.

وأضاف الطاهر «إصابة عبدالرحمن محمد كان لها الأثر الكبير على المستوى العام للفريق، حتى بعد أن عاد محمد عبدالنبي إلى صفوف الفريق وخصوصا أن عبدالرحمن يلعب دورا محوريا في الدفاع والهجوم».

وقال الطاهر: «لقد بدأ الفريق استعداده منذ شهر أغسطس/ آب الماضي وهو لا يزال يلعب من دون وجود راحة، وهي فترة طويلة تجعل اللاعب شديد الإرهاق وبالتالي عدم مقدرته على العطاء المتواصل وبالمستوى نفسه».

وأشار الطاهر إلى أن الفريق قادر على تقديم صورته الحقيقية والمنافسة على كأس السوبر عندما يبتعد عن أي ضغط نفسي بعد أن حقق هذا الموسم مراكز مهمة وهي وصيف بطل الدوري خلف باربار ووصيف كأس أندية الخليج بعد فريق السد القطري الممتلىء بالنجوم

العدد 656 - الثلثاء 22 يونيو 2004م الموافق 04 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً