العدد 2782 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ

العاهلان يعقدان جلسة مباحثات ثنائية

عقد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخوه عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مباحثات ثنائية مساء أمس في قصر الصخير تركزت على تعزيز العلاقات الثنائية التاريخية بين البلدين والقضايا العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب جلالة الملك عن ترحيبه الحار بأخيه خادم الحرمين الشريفين في بلده البحرين، مؤكدا أن مملكة البحرين ملكا وحكومة وشعبا ترحب بهذه الزيارة التاريخية وهذا اللقاء الأخوي والعزيز.

وأشاد جلالة الملك بالعلاقات الأخوية والتاريخية المميزة التي تربط البلدين وشعبيهما في مختلف المجالات، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس عمق هذه العلاقات وتطورها ورسوخها وتعبر عن مدى الروابط الأخوية بين القيادتين والشعبين الشقيقين الضاربة جذورها في أعماق التاريخ والتي أرسى قواعدها المغفور لهما الشيخ عيسى بن علي آل خليفة والملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وهي علاقات حافظ عليها من بعدهما أبناؤهما وأحفادهما.

وتبادل العاهلان وجهات النظر حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث أكدا أهمية استمرار التنسيق والتشاور حول آخر التطورات والمستجدات في كل المحافل الإقليمية والدولية. كما أشاد جلالة الملك بالدور المهم الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين في دعم القضايا العربية والإسلامية ونصرتها في مختلف المحافل واللقاءات العربية والدولية.

العدد 2782 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً