العدد 705 - الثلثاء 10 أغسطس 2004م الموافق 23 جمادى الآخرة 1425هـ

البوسني موسوفيتش مدرباً لمنتخب قطر

أعلن رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني تعيين البوسني جمال الدين موسوفيتش مدربا لمنتخب قطر لمدة عام.

وسيخلف موسوفيتش بالتالي المحلي سعيد المسند الذي تولى المهمة لفترة مؤقتة بعد إقالة الفرنسي فيليب تروسييه.

وقال الشيخ جاسم في مؤتمر صحافي أمس الثلثاء «سيكون جمال الدين موسوفيتش مدربا لمنتخب قطر لمدة عام»، مضيفا «اخترنا هذا المدرب نظرا لتاريخه الكبير ونجاحه سواء مع منتخب بلاده أو أندية العربي أو السد أو قطر القطرية».

ويشرف موسوفيتش على فريق قطر وكان قاده إلى لقب بطل كأس ولي العهد والى مركز الوصيف في الدوري وكأس الأمير في الموسم الماضي.

وتابع رئيس الاتحاد القطري «انه الرجل المناسب في المرحلة الحالية ونحن واثقون من انه سيقود المنتخب للأهداف المرسومة وسيعيد بناءه في المرحلة المقبلة».

وسيعلن المدرب الجديد تشكيلته وبرامجه في الأيام المقبلة، إذ سيتولى المهمة مباشرة لإعداد المنتخب لمباراة لاوس في الثامن من سبتمبر/ أيلول المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.

وكانت قطر خسرت أمام إيران 1/3 ثم أمام الأردن صفر/1 وفازت على لاوس 5/صفر في ذهاب الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2006 في ألمانيا.

من جهته، قال المدرب «أنا سعيد باختياري لهذه المهمة، فالمنتخب بحاجة إلى عمل كبير وجهد جبار حتى يعود إلى سابق عهده ويحقق الآمال المعقودة عليه»، وأشار إلى أنه «سيعد دراسة كافية عن المنتخب وسيسعى إلى ضم بعض المخضرمين إلى التشكيلة إلى جانب الأسماء الشابة»

العدد 705 - الثلثاء 10 أغسطس 2004م الموافق 23 جمادى الآخرة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً