العدد 743 - الجمعة 17 سبتمبر 2004م الموافق 02 شعبان 1425هـ

كرايسلر 300 سي الجديدة درة تاج علامة كرايسلر في البحرين

رياض الزياني: سيارة تمثل جوهر علامة كرايسلر

احتلفت مجموعة احمد راشد الزياني وكلاء سيارات كرايسلر في البحرين، بطرح السيارة الجديدة كرايسلر 300 سي مساء يوم الأربعاء 15 سبتمبر/ ايلول الجاري في معرض سيارات كرايسلر، حضر حفل التدشين كبار شخصيات المجتمع البحريني والصحافة والإعلام.

رياض الزياني المدير التنفيذي لشركة احمد الزياني وأولاده قال: «ان طرح كرايسلر 300 سي يفتح فصلا جديدا ومهما من تاريخ تطور علامة كرايسلر في البحرين وهو ايضا واحد من اهم المحطات لنا في غزو السوق بمنتجات جديدة».

واضاف الزياني: «ان 300 سي الجديدة كليا هي سيارة عظيمة مع لائحة مدهشة من التجهيزات الاساسية والقيمة الممتازة وهي ستلعب دورا مهما في ترسيخ علامة كرايسلر اكثر في البحرين».

يقول الزياني: «تشتمل كرايسلر 300 سي على ما نطلق عليه الاسلوب الكلاني في التصميم فكل خط وكل زاوية وكل بعد يجب الا يتناغموا مع بعضهم البعضاً في الداخل والخارج وحسب وانما ايضا المساهمة في تعزيز الفلسفة المرئية المحيطة بكامل السيارة بما في ذلك الشعور بقيادتها».

ومن خلال التمسك بهذا المنهج الكلاني يتواصل تصميم المقصورة مع مفاهيم النبل والفخار المبرزة في الخارج مع زجاج امامي قائما اكثر ومقاعد ذات ابعاد تعطي شعورا بالرحابة.

وقد تم رفع المقاعد 63,5 مم اضافية مقارنة بسيارة 300 ام لتعزيز الشعور بالسيطرة على الطرق والمساعدة في تسهيل الدخول والخروج.

اما المواد والانسجة المميزة فتعطي شعورا بالفخامة والرقي للمقصورة.

يقول الزياني: «ان جمال كرايسلر 300 سي هو اعمق بكثير من الشكل الخارجي فقد اولت كرايسلر اهتماما خاصا بالتفاصيل الدقيقة والتزيينات الفردية والتناغم التي جميعها توصل شعورا بالغنى الى كل من السائق والراكب على حد سواء».

على سبيل المثال تم استخدام نوع فاخر من القشرة (فوتورتواز) يشبه صندوق السلحفاة على المقود ومقبض مبدل السرعة ومماسك الابواب الداخلية يكملها مقابض ابواب من الكروم وغيرها من التزيينات مستلهمة من سيارة كرايسلر كرونوس الاختبارية للعام 1998

العدد 743 - الجمعة 17 سبتمبر 2004م الموافق 02 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً