العدد 773 - الأحد 17 أكتوبر 2004م الموافق 03 رمضان 1425هـ

دعيج ناصر بـ 200 ألف دولار رسمياً في «الشمال»

اللاعب البحريني رقم 13 في الدوري القطري

«دعيج ناصر رسمياً في الشمال القطري بعد أن وقع عقد انتقاله أمس لمدة موسم واحد مقابل 200 ألف دولار أميركي» هذا ما أكده مدير نادي المحرق البحريني عيسى الكواري في اتصال هاتفي أمس. وأضاف «ان إدارة نادي المحرق مسرورة لتعاقد أحد الأندية القطرية مع اللاعب الخامس من المحرق بعد انضمام محمد سالمين وراشد الدوسري للعربي وحسين علي للريان ومحمود جلال للخريطيات». وتمنى أن يوفق اللاعب في صفوف فريقه الجديد ويكون خير سفير للكرة البحرينية.

يذكر أن ناصر كان هداف الدوري المحلي الموسم الماضي بعد أن انتقل إلى المحرق من فريقه الأم الحالة. ويعتبر ناصر الخيار الثالث لمدرب المنتخب البحريني الكرواتي ستريشكو بعد علاء حبيل وحسين علي «بيليه». وشارك ناصر في آخر مباراة للمنتخب أمام سورية الأسبوع الماضي لاعباً احتياطياً. كما شارك مع المنتخب في البطولة الآسيوية الأخيرة في الصين وسجل هدفا مهما في الدور نصف النهائي في مرمى صاحب اللقب المنتخب الياباني.

وأشار الكواري إلى أن قيمة عقد اللاعب دعيج ناصر بلغت 200 ألف دولار أميركي موزعة بالتناصف بين مقدم العقد ورواتب اللاعب، مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه رئيس نادي الشمال صالح عيد الذي ذلل كافة الصعاب وكان متعاوناً لأبعد الحدود، مشدداً على أن نادي المحرق لايزال متمسكاً بمبدئه في ضرورة التعاقد مع لاعبيه عبر الأندية وليس السماسرة.

وعن عرض نادي الأهلي القطري قال «إننا تلقينا عرضاً شفوياً من أمين السر العام خالد شبيب ولكن لم يصل الناديان إلى اتفاق بسبب الأمور المالية».

وذكر أن المهاجم البحريني دعيج ناصر وصل مساء أمس الأول إلى الدوحة وخضع أمس للفحوصات الطبية، وبعد التأكد من سلامته تم توقيع العقد معه، وبذلك يصبح عدد اللاعبين البحرينيين المحترفين بالدوري القطري 13 لاعباً.


الرفاع يطلب المالكي من المحرق

علمت «الوسط» من مصادر موثوقة أن إدارة نادي الرفاع وجهت طلبا رسميا لإدارة نادي المحرق تطلب فيه مهاجم الأخير الشاب عبدالرحمن المالكي للانتقال لصفوف الرفاع. وستجتمع إدارة المحرق خلال الأيام المقبلة للبت في طلب إدارة الرفاع والمبلغ المقدم من أجل انتقال اللاعب. يذكر أن المالكي من المهاجمين الشباب الذين بزغ نجمهم في الموسم الماضي لكنه لم يأخذ فرصته كاملة مع المحرق. وبعد انتقال مهاجمين من المحرق للدوري القطري من المنتظر أن تتاح الفرصة أكثر للمالكي للعب هذا الموسم إلا إذا انتقل إلى الرفاع الذي يبحث بدوره عن اللاعبين الشباب المميزين من أجل تطوير أداء الفريق. ومعروف عن الرفاع استقطابه للاعبين المحليين بمبالغ مالية كبيرة

العدد 773 - الأحد 17 أكتوبر 2004م الموافق 03 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً