العدد 813 - الجمعة 26 نوفمبر 2004م الموافق 13 شوال 1425هـ

الزمالك يسحق مولودية الجزائر في دوري العرب

حقق فريق الزمالك المصري فوزاً ساحقاً 5/صفر على ضيفه مولودية الجزائر الجزائري أمس الأول الخميس في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بالدور الثاني (دور المجموعات) في البطولة الثانية لدوري أبطال العرب.

ويدين الزمالك بالفضل في هذا الفوز الكبير لنجم هجومه جمال حمزة الذي تقدم لفريقه بهدفين في الشوط الأول في الدقيقتين 22 و45 ثم مرر كرتين رائعتين لزميليه سامح يوسف وطارق السعيد ليسجلا الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 84 و90 بينما سجل وليد صلاح عبداللطيف الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وتصدر الزمالك المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بينما احتل مولودية المركز الأخير من دون رصيد. وتقام المباراة الثانية في الجولة نفسها بالمجموعة نفسها بين الصفاقسي التونسي والكويت الكويتي في أول ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتخلص فريق الزمالك من كبوته التي عانى منها خلال الفترة الماضية من الموسم الجاري واستعاد توازنه وانتصاراته المدوية مع بداية مسيرته تحت قيادة مديره الفني البرازيلي كارلوس كابرال العائد إلى تدريب الفريق.

هاجم الزمالك منذ البداية بقيادة نجمه الشاب محمود شيكابالا وطارق السعيد ومعهما وليد صلاح واستفاد من تراجع الفريق الجزائري للدفاع.

واستهل جمال حمزة التسجيل بالهدف الأول في الدقيقة 22 بتسديدة رائعة اثر تمريرة عرضية من زميله وليد عبداللطيف من الناحية اليسرى.

وأهدر مولودية بعد الهدف فرصة ثمينة للتعادل من انفراد لنجمه كريم شاوش الذي سدد الكرة في القائم بدلا من الشباك الخالية من حارسها عبدالواحد السيد.

ونجح جمال حمزة في إضافة الهدف الثاني له وللزمالك اثر تمريرة من زميله أحمد سمير في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليضعف أمل الفريق الجزائري في التعويض خلال الشوط الثاني وخصوصا مع المستوى الراقي الذي ظهر به الزمالك.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني على رغم التبديلات التي أجراها المدير الفني لفريق مولودية عبدالرحمن مهداوي ليظل الزمالك الأفضل والأخطر على مرمى الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 73 احتسب الحكم السوري محمود عباس الذي أدار اللقاء ضربة حرة للزمالك على حدود منطقة جزاء مولودية سددها وليد صلاح عبداللطيف في مرمى الفريق الجزائري مسجلا الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 84 أهدى حمزة تمريرة متقنة إلى سامح يوسف في مواجهة الأزرق بن نفيسة حارس مرمى مولودية ليضعها يوسف في المرمى مباشرة ثم أهدى حمزة تمريرة أخرى برأسه إلى طارق السعيد ليسجل منها الأخير الهدف الخامس للزمالك

العدد 813 - الجمعة 26 نوفمبر 2004م الموافق 13 شوال 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً