العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ

القيادة تتبادل التهنئة بمناسبة منح الملك الدكتوراه الفخرية

عاهل البلاد
عاهل البلاد

تبادلت القيادة السياسية للبلاد برقيات التهنئة بمناسبة منح عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة شهادة الدكتوراه الفخرية، فقد تلقى جلالة الملك برقية تهنئة من رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة أعرب لجلالته فيها عن اعتزازه بمناسبة منح جلالته شهادة الدكتوراه الفخرية في العلوم الانسانية من جامعة الخليج العربي والتي تأتي تأكيدا لدور جلالته في النهضة التعليمية التي تشهدها مملكة البحرين ولما يقدمه للجامعة من دعم اسهم في تحقيق اهدافها المنشودة ولما يسديه من اعمال وإسهامات انسانية خيرة عم نفعها مختلف شرائح المجتمع البحريني مؤكدا أن كل ذلك يأتي في سياق نهج جلالة الملك في التنمية الشاملة التي تزخر بها مملكة البحرين.

وبعث جلالة الملك برقية شكر جوابية الى سمو رئيس الوزراء ردا على برقية سموه المهنئة بهذه المناسبة اعرب جلالته فيها عن تقديره للدور الذي ينهض به سمو رئيس الوزراء في سبيل رفعة هذا الوطن، مشيرا إلى أن «التكريم الذي حظي به دليل على أننا ماضون على الطريق الصحيح والنهج القويم في سبيل تحقيق مشروعنا الحضاري الذي اخذنا على عاتقنا أن نحقق به الرفاه والحياة الكريمة لشعبنا العزيز».

كما تلقى عاهل البلاد برقية تهنئة من ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رفع فيها التبريكات بمناسبة منح جلالته الدكتوراه التي نالها باستحقاق تتويجا لإنجازاته ودعمه لبرامج العمل الخيري ومبادراته في تحقيق كل ما من شأنه رفعة مكانة المواطن في المملكة لما يتناسب مع متطلباته المعيشية والتي تشمل الامن والمسكن والصحة والتعليم. وقد بعث جلالة الملك برقية شكر جوابية ردا على برقية سموه المهنئة.


... والملك يتلقى مزيداً من برقيات التهنئة

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مزيدا من برقيات التهنئة من عدد من الوزراء وكبار المسئولين والمواطنين في المملكة رفعوا فيها التهاني بمناسبة منح جلالته شهادة الدكتوراه الفخرية في مجال العلوم الإنسانية من جامعة الخليج العربي ورداء ووشاح الجامعة.

وأشادت البرقيات بالتكريم الذي يأتي تقديرا لدور جلالة الملك في دعم المجال التعليمي ولما يوليه جلالته من اهتمام بالعمل الخيري والإنساني، منوهين بالإنجازات التي تحققت في ظل عهد جلالته والتي ساهمت في رفع اسم مملكة البحرين عاليا من خلال ما يسعى إليه جلالته من جهود هدفها رفعة هذا الوطن العزيز وتقدمه، سائلين الله أن يحفظ عاهل البلاد ويمتعه بموفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة الخير والنماء.

العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 4:21 ص

      تستاهل يا ابو سلمان

      كفايه انك ملكنا وهذا بروحه جائزه يا ملك المكارم .... يا ابو سلمان عيالك ينشدونك بالسكن والوطائف وكلك خير وتستاهل اكثر ابنك جعفر

    • زائر 2 | 12:11 ص

      مبروك جلالة الملك

      مبروك لجلالة الملك وللمزيد من التقدم والرقي.

    • زائر 1 | 12:02 ص

      ان شاء اللة الف مبروك لملكنا العزيز وان شاء اللة الشهادات العليا طول الله عمر ملكنا

اقرأ ايضاً