العدد 2815 - الجمعة 21 مايو 2010م الموافق 07 جمادى الآخرة 1431هـ

أزمة بين حسناء سيف الدين وطالب إسرائيلي

فجأة وجدت الفنانة الشابة حسناء سيف الدين نفسها في أزمة مع طالب إسرائيلي أثناء دراستها للفن التشكيلي بإحدى الجامعات الكندية.

ومما زاد من حدة الأزمة أن الجامعة ناصرت الطالب الإسرائيلي على حسابها، مما تسبب لها في أزمة نفسية.

يأتي هذا ضمن أحداث مسلسل «بفعل فاعل» الذي تشارك في بطولته أمام تيسير فهمي ويوسف شعبان، وطارق لطفى وياسر جلال، وتامر هجرس، قصة الكاتبة الصحافية منى رجب، سيناريو وحوار مصطفى إبراهيم، وإخراج تيسير عبود.

وتقول حسناء سيف الدين: «الشخصية ثرية درامية وبها مساحة تمثيل عالية جداً، وخاصة التأثير النفسي على الشخصية التي أقدمها وهي فتاة أردنية تدرس الفنون التشكيلية بكندا وتعاني مثلها مثل المئات من الشباب العربي الذي يدرس في الغرب من المعاملة السيئة، وخصوصاً بعد أحداث 11 سبتمبر/ أيلول واتهام كل من هو عربي ومسلم بالإرهاب».

وأضافت حسناء: «أعتبر هذا الدور بمثابة تحول في نوعية الأدوار التي أقدمها في الفترة الحالية، والفضل في ذلك لاختيار المخرج تيسير عبود لي في هذا الدور. وسبق وان عملت معه من قبل في عملين الأول (بنات في الثلاثين) العام الماضي، وهذا العام في مسلسل (رحيل مع الشمس) لذلك اختارني في دور جديد لم أقدمه من قبل».

وأشارت إلى أنها قربت علي الانتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل حيث يتبقي لها أسبوعين فقط.

وقالت: أصور حالياً مسلسلاً بعنوان: «مذكرات سيئة السمعة» تأليف الصحافي محمد مسعود، وبطولة خالد زكي ولوسي وسوزان نجم الدين وسلوى خطاب ومحمود عبدالمغني، وإخراج خالد بهجت، وأجسد فيه شخصية «حنان» وهي فتاة من أسرة فقيرة جداً والدتها مريضة، فتضطر إلى العمل كخادمة في منزل «الدكتورة ندا المعتصم» – سوزان نجم الدين - المتزوجة من حسين الإمام الذي يحتل منصباً مهماً في الدولة.

وبسبب جمالها يتحرش الزوج والابن بالفتاة، وعندما تكتشف «الدكتورة ندا» ذلك تقوم بطردها من المنزل؛ فيحدث لها التحول في مشوارها، حيث تتاح لها الفرصة في العمل كممثلة إلى إن تصعد سلم النجومية.

وقالت حسناء: «الشخصية بها أكثر من تحول وتمر بأكثر من مرحلة. في كل مرحلة احتاجت مني لاستعداد خاص سواء على مستوى الشكل الخارجي، فهناك فرق بين مرحلة الخادمة ومرحلة النجمة السينمائية؛ أو على مستوى الأداء التمثيلي؛ وأشكر الدكتور خالد بهجت لأنه اختارني لأقدم هذه الشخصية التي أتمنى أن تبرز إمكاناتي كممثلة».

العدد 2815 - الجمعة 21 مايو 2010م الموافق 07 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً