العدد 2815 - الجمعة 21 مايو 2010م الموافق 07 جمادى الآخرة 1431هـ

إيلين بومبيو: زوجي يغار من «دكتور ديريك شبيرد»

اعترفت الممثلة الأميركية إيلين بومبيو، الشهيرة بـ «ميريدث غراي» في مسلسل «Grey’s Anatomy» لمجلة «Femina» الفرنسية بأن زوجها المنتج الموسيقى كريس ايفيري قرر عدم مشاهدة مسلسل «Grey’s Anatomy» لما يجده من صعوبة في متابعة المشاهد الحميمة التي تجمعها بالممثل باتريك ديمبسي.

وأكدت أن زوجها لا يشعر بالغيرة من باتريك، لكن شخصية دكتور «ديريك شبيرد» التي يقع في حبها معظم النساء هي موضع غيرته. ومن ناحيتها، اعتبرت إيلين نفسها محظوظة لعملها في مسلسل متعدد الأجزاء وله شهرة عالمية. كما أكدت عدم وجود أي خلافات بين فريق عمل المسلسل، معتبرة الإعلام هو من يعمل على تضخيم الأمور، فهي تعتبر فريق مسلسل «Grey’s Anatomy» كعائلتها، فهم يمضون ما يقرب 14 ساعة في «البلاتو» والمشاكل التي تنشأ بينهم تكون بسبب الضغط وساعات العمل المتواصلة.

وعن علاقتها بالممثل باتريك ديمبسي، صرحت إيلين بأنها تعتبره صديقها وشريكها في العمل والشخص الذي تثق به. وأضافت أنه على رغم تقدم العديد من الممثلين للقيام بدور «دكتور شيبرد» فإن باتريك هو الذي لفت انتباهها، وأن انسجامًا ما حدث بينهما وبدا واضحاً في أحداث المسلسل التي ستشهد تطورًا في الحلقات الجديدة، فـ «ميريدث» ستتقرب مجدداً من «ديريك» وسيواجهان العديد من المشاكل كثنائي.

العدد 2815 - الجمعة 21 مايو 2010م الموافق 07 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً