العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ

اليوم ختام دورات تعليم السباحة الشتوية للأطفال

مدينة عيسى - اتحاد السباحة 

02 يونيو 2010

يقيم الاتحاد البحريني للسباحة في الساعة الـ5.00 من عصر اليوم (الخميس) مهرجان ختام دورات تعليم السباحة الشتوية للأولاد والبنات والتي أقامها الاتحاد خلال الفترة من شهر يناير/ كانون الثاني ولغاية مايو/ أيار تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد آل خليفة.

واشتملت الدورات التي شهدت مشاركة واسعة بمجموع 473 شخصا (275 من الذكور و198 من الإناث) على 5 دورات، إذ سيتضمن المهرجان عددا من العروض الفنية في السباحة سيقدمها الأطفال المشاركون في الدورات وكذلك عددا من الفقرات الترفيهية والمسابقات التنافسية التي تؤكد مدى الاستفادة من هذه الدورات.

وكان الاتحاد البحريني للسباحة قد أنهى جميع التحضيرات لإقامة حفل ختام الدورات والتي اشتملت على تعليم الأطفال فوائد السباحة والمهارات الأساسية وتعلم المهارات الحركية فى السباحة والتدرب على أنواع السباحة بالإضافة إلى محاضرات علمية وفقا للطرق العلمية الحديثة كما خضع الأطفال المشاركون في الدورة إلى شرح نظري بشكل مكثف ثم التنفيذ العملي الفردي داخل المسبح ومن خلاله يتم تصحيح الأخطاء عند كل طفل وصولا لإتقان الحركات بشكلها السليم.

وتهدف الدورات التي وضعها الاتحاد البحريني للسباحة على أجندته إلى تعليم الأطفال وإكسابهم المزيد من الخبرات في مجال السباحة بالإضافة إلى توسيع قاعدة الممارسين لرياضة السباحة واكتشاف المزيد من المواهب لتدعيم صفوف المنتخب في الفترة المقبلة التي ستشهد مشاركة المنتخبات الوطنية في العديد من الاستحقاقات المهمة على مختلف الأصعدة.

ويدعو الاتحاد البحريني للسباحة جميع المشاركين في الدورات إلى حضور الفعالية التي ستقام على مسبح مدينة خليفة الرياضية، ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف 17878468.

العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً