العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ

البحرين تستضيف حدث «ريد بُل كار بارك دريفت» بالتعاون مع حلبة البحرين

تشارك نخبة من ألمع سائقي البحرين في مسابقة «ريد بُل كار بارك دريفت» التي تُقام للمرّة الأولى، بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية، والتي تُعتبر حدثاً رياضياً مميزاً يختصر الإثارة والتشويق في عالم السيارات. وتعِد المنافسة جميع محبّي وهواة رياضة المحركات بمنافسة مشوقة في 11 يونيو/ حزيران 2010 في مواقف مجمّع «البحرين مول» من الساعة 4.00 إلى الساعة 9.00 مساءً.

إلا أن ما يميّز «ريد بُل كار بارك دريفت» ، هو عدم اقتصار المنافسة على يوم واحد، بل تتعداه إلى جولاتٍ استعراضية وتأهيلية تشمل بلداناً عديدة. فقد حظيَ جميع محبّي وهواة رياضة المحرّكات في كلّ من دول عُمان، قطر، البحرين، إيران، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، وسوريا، بفرصة المشاركة بهذا الحدث الفريد من نوعه، إذ يتأهل الفائز بكل جولة من التصفيات إلى النهائيات المقررة في شهر يوليو/ تموز في العاصمة اللبنانية، بيروت.

ولتحديد النتائج، سيؤخذ في الاعتبار فن الانجراف عبر استعمال الفرامل اليدوية والمهارات الخاصة للمتسابقين لدخول المنعطفات بأروع الطرق وأكثرها دقّة، أمام أعين المتفرّجين في الأماكن المخصصة لهم، بالإضافة إلى هدير المحرّك والشكل الخارجي للسيارة.

العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً