العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

«بيان البحرين» تخرج الفوج السادس عشر 2010

نظمت مدرسة بيان البحرين النموذجية، وتحت رعاية رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حفل تخريج الفوج السادس عشر 2010، لمدرسة البيان الخاصة وذلك بقاعة المؤتمرات الدولية بفندق الخليج. وقد حضر وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي نيابة عن سموه، وأقيم الحفل بحضور نائب رئيس مجلس العائلة الحاكمة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ورئيس الحرس الوطني سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، وعدد من المسئولين والمدعوين.

وبهذه المناسبة، عبر النعيمي عن شكره لسمو الأمير خليفة لرعاية الحفل تأكيدا لدعم سموه للتعليم الحكومي والخاص وتأكيدا لما يوليه من عناية للطلبة في المدارس الحكومية والخاصة على حد سواء.

وأضاف الوزير أن هذه الرعاية تحفز الطلبة على التفوق وتعزيز جودة مخرجات التعليم، مشيدا بالجهود التي يبذلها القائمون على هذه المدرسة للارتقاء بالمخرجات وتحسين الأداء المدرسي خدمة للأبناء الطلبة. وبهذه المناسبة، عبر الوزير عن تهانيه وتبريكاته للطلبة الخريجين ومعلميهم وأولياء أمورهم، متمنيا للجميع دوام الموفقية والمزيد من النجاح.

من جهته، قال المدير العام لمدرسة بيان البحرين النموذجية نخلة وهبة: «إن المدرسة تفخر بأنها خرجت على مدى 15 سنة أجيالا من صناع نهضة مملكة البحرين، وهي الآن تكمل في هذا اليوم المسيرة بتخريج الفوج السادس عشر من صانعي المستقبل، والتي كتبت صفحة مجيدة في كتاب تاريخ التربية في المملكة».

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً