العدد 2843 - الجمعة 18 يونيو 2010م الموافق 05 رجب 1431هـ

انطلاق الموسم العاشر من مسلسل CSI

بدأت قناة Showseries يوم السبت الماضي 12 يونيو/ حزيران الجاري في الساعة 19:00 بتوقيت السعودية بعرض المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم CSI: CRIME SCENE INVESTIGATION في موسم عاشر جديد مشحون بالجرائم المحيرة وقصصه ذات التفاصيل المعقدة.

يشهد الموسم العاشر من هذا المسلسل سنة صاخبة للعاملين في مختبر لاس فيغاس لتحليل الجرائم حيث يعود الفريق بقيادة لورانس فيشبورن الذي يؤدي دور أستاذ الجامعة، البروفيسور وأخصائي الباثالوجيا راي لانغستون للبحث في أزقة وشوارع لاس فيغاس عن الأدلة التي تساعدهم في حل أعقد الجرائم.

كما ستعود جورجا فوكس خلال هذا الموسم للمشاركة في دور سارة سايدل في عدة حلقات. كما كشفت مصادر بأن مسلسلات CSI الثلاثة ستشترك في قصة واحدة أواخر السنة الحالية. وستبدأ أحداثها من CSI: MIAMI لتنتقل إلى CSI: NY لتنتهي بمدينة لاس فيغاس معCSI: CRIME SCENE INVESTIGATION. وستشهد سفر راي لانغستون (لورنس فيشبورن) إلى مدينتي نيويورك وميامي ليشارك بذلك في جميع مسلسلات CSI التي تعرض حصرياً على شبكة أوربت شوتايم.

ومع التقديرات العالية التي حصلت عليها هذه السلسلة من ناحية أعداد المشاهدين فإن مواسم جديدة في طريقها إلينا في المستقبل القريب لتقدم لنا المزيد من الجرائم الغامضة في مؤثرات صورية بديعة ذات موازنات خيالية. وعلى الرغم من المواسم الكثيرة للمسلسلات الثلاث إلا أنها لا تزال تقدم لنا قصصاً جديدة في كل موسم.

العدد 2843 - الجمعة 18 يونيو 2010م الموافق 05 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً