العدد 2391 - الإثنين 23 مارس 2009م الموافق 26 ربيع الاول 1430هـ

محمد البستكي

أعلن بنك الإثمار، الذي يتخذ من البحرين مقرا له، تعيين توفيق البستكي في منصب المدير الإداري التنفيذي ورئيس المخاطر في البنك.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي المشارك وعضو مجلس إدارة بنك الإثمار، محمد حسين: «إن التعيين الرسمي البستكي في منصب المدير الإداري التنفيذي، ورئيس إدارة المخاطر يؤكد التزام البنك المستمر تجاه تطوير عملياته عموما، وإدارة المخاطر خصوصا».

- عمل عن كثب مع فريق الإدارة التنفيذية التابع إلى بنك الإثمار، بصفته مساعدا للمدير العام لإدارة المخاطر والالتزام بمصرف الشامل.

- سيتولى عبر منصبه الجديد مسئولية ضمان احتفاظ البنك بأنظمة ملائمة لإدارة المخاطر وتنفيذ استراتيجية البنك لإدارة المخاطر وتوجيه المشورة للإدارة عن المخاطر والأمور المتعلقة بها.

- يتمتع بخبرة مصرفية واسعة تزيد على 29 عاما من العمل في المصارف الإسلامية والتقليدية، وسيتبع مباشرة الرئيس التنفيذي المشارك وعضو مجلس إدارة بنك الإثمار.

- شغل العديد من الوظائف العليا في اثنين من أهم البنوك في البحرين وهما، بنك البحرين والكويت ومصرف الشامل.

- تغطي خبرته المالية مجموعة واسعة من جوانب العمل المصرفي بما فيها سياسات وإجراءات إدارة المخاطر وإدارة الرقابة علاوة على الائتمان والاستثمار المصرفي.

- شغل خلال فترة عمله في مصرف الشامل منصبي مساعد المدير العام للتحليل الائتماني ومدير أول إدارة الخدمات المصرفية للأفراد.

- عمل في العديد من الإدارات الرئيسية في بنك البحرين والكويت على مدى أكثر من 20 عاما وذلك قبل عمله في مصرف الشامل.

- يشغل عضوية عدد من اللجان تشمل لجنة الاستثمار والائتمان، ولجنة الموجودات والمطلوبات، ولجنة الإدارة، ولجنة إدارة المخاطر في مصرف الشامل.

- عضو في مجلس إدارة «سكنا» للحلول الإسكانية المتكاملة.

- يحمل البكالوريوس في الصيرفة الإسلامية ودبلوما متقدما في الصيرفة ودبلوم الدراسات العليا في الإدارة التنفيذية.

العدد 2391 - الإثنين 23 مارس 2009م الموافق 26 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً