العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ

حسناء سيف الدين أميرة وخادمة في رمضان

تظهر الفنانة الشابة حسناء سيف الدين على شاشة رمضان المقبل من خلال شخصيتين متناقضتين ومختلفتين تماماً. والطريف أنها تقدم شخصية «هانم» من الأسرة الحاكمة في مصر قبل الثورةفي مسلسل، والشخصية الثانية «خادمة» في مسلسل آخر.

وقالت حسناء سيف الدين: الشخصية الأولى أقدمها في مسلسل «ملكة في المنفي» وهي شخصية «لطفية هانم» ابنة الأميرة شويكار - زوجة الملك فؤاد ابن الملك فاروق - بعد طلاقها منه تزوجت وأنجبت لطفية والبرنس وحيد يسري. وتخوض «لطفية» صراعاً عنيفا للاحتفاظ بزوجها، والشخصية درامية ثرية وبها مساحات تمثيل عالية. المسلسل بطولة نادية الجندي عن قصة لراوية راشد وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج إسماعيل كتكت. وأضافت حسناء: أما الشخصية الثانية والتي تأتي على النقيض تماماً فأقدمها من خلال مسلسل «مذكرات سيئة السمعة» وهي شخصية مركبة وصعبة وأتمنى أن تبرز موهبتي وأدائي، حيث ألعب دور «حنان» فتاة من أسرة فقيرة تعيش في أحد الأحياء الشعبية.

وتعمل حنان خادمة بمنزل الدكتورة «ندا» التي تقوم بدورها «سوزان نجم الدين» لتوفر مصاريف علاج والدتها المريضة. وتتعرض للتحرش والمضايقات الجنسية من قبل زوج الدكتورة الفنان حسين الإمام وابنها الذي لا يتردد في طردها بعد أن اكتشف ذلك، وفجأة تحدث لها نقلة في حياتها.

وأشارت حسناء إلى أن التناقض في أداورها هذا العام مقصود لتكتشف من خلاله مناطق جديدة في موهبتها ومدى قدرتها على أداء مختلف الشخصيات في وقت واحد. المسلسل بطولة خالد زكي ولوسي وسوزان نجم الدين وحسين الإمام وسلوى خطاب ومحمود عبدالمغني ويخرجه خالد بهجت.

العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً