العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ

«سيتي سكيب» يناقش مستقبل الاستثمار العقاري

تستضيفه دبي أكتوبر المقبل

تشكل فرص الاستثمار في القطاع العقاري في الأسواق الاقليمية والعالمية وأهداف الاستثمار، إضافة إلى مستقبل نمو القطاع في المنطقة أهم المحاور التي يناقشها مؤتمر سيتي سكيب غلوبال الذي تستضيفه دبي في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وسيخصص اليوم الثاني من المؤتمر لمناقشة فرص النمو في قطاع العقارات في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على ضوء الأوضاع الاقتصادية الحالية ومواكبة المنطقة لها مقارنة ببقية مناطق العالم. كما تسلط جلسات المؤتمر الضوء على الفرص الاستثمارية المحتملة في دول المنطقة وخصوصاً في مشاريع قطاعات الضيافة والبنية التحتية والعقارات السكنية، إضافة إلى استعراض خيارات التمويل الإسلامي.

ويشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر سيتي سكيب غلوبال للاستثمار العقاري الاقتصادي العالمي البارز والأستاذ في وارلتون سكول ومقرها الولايات المتحدة، سام تشاندان؛ إذ سيقدم تقييماً عن إمكانية الوصول إلى انتعاش اقتصادي مستدام على مستوى العالم، إضافة إلى توقعاته بشأن التوجهات الاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في المؤتمر الذي ينعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 4 و 6 أكتوبر 2010 عدد من المتحدثين العالميين البارزين

العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً