العدد 2393 - الأربعاء 25 مارس 2009م الموافق 28 ربيع الاول 1430هـ

ديفيد ويليامسون

أعلن نادي الأعمال الحصرية «كابيتال كلوب - البحرين»، التابع إلى مجموعة «سغنيتشر كلوبز إنترناشيونال»، والذي سيفتتح أبوابه في قلب مرفأ البحرين المالي في شهر أبريل/ نيسان 2009، تعيين ديفيد ويليامسون مديرا عاما للنادي.

ويتمتع ويليامسون بخبرة كبيرة تزيد على 40 عاما في قطاع السياحة والضيافة في المملكة المتحدة ودول الشرق الأقصى، وسيعمل على ضمان توفير أرقى الخدمات لنادي الأعمال الأبرز في البحرين.

وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي لدى «سيغنيتشر كلوبز إنترناشيونال»، المجموعة المالكة لـ «كابيتال كلوب - البحرين»، غاي غيلمارد: «لقد أبدى ويليامسون التزاما كبيرا بتحقيق التميز من خلال توفير أرقى الخدمات نظرا إلى ما يتمتع به من خبرة دولية في إدارة الأندية الخاصة والمميزة في الأسواق الناشئة. وسيتمكن النادي تحت إشرافه من توفير أفضل تجارب الضيافة والتواصل الاجتماعي لرجال الأعمال، والخدمات التي ترتقي للتوقعات العالية لأعضاء النادي».

- عمل قبل انضمامه لـ «كابيتال كلوب - البحرين» مع سلسلة فنادق غراند ميتروبوليتان في المملكة المتحدة.

- شغل عددا من المناصب الإدارية لدى «ترست هاوسيسز فورت»، بالإضافة إلى كونه صاحب امتياز لأحد المطاعم.

- تمكن منذ العام 1975 من تأسيس سلسلة المطاعم الخاصة به التي باعها لاحقا في العام 1983 نظرا إلى انتقاله إلى العمل في تايلند.

- خلال السنوات الـ15 الأخيرة له في منطقة الشرق الأقصى، أدار العديد من الأندية الخاصة المرموقة بما فيها «بانكرز كلوب - تايبي»، و «بانكر كلوب - كوالالمبور»، و «ميركانتايل كلوب» في جاكرتا، و «كابيتول كلوب» في بانكوك.

- كما أدار منتجعا للغولف وغيرها من الأعمال التي تأتي فيها خدمات الطعام والضيافة في مقدمة الأولويات.

العدد 2393 - الأربعاء 25 مارس 2009م الموافق 28 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً