العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ

متنزه «عذاري» يستقطب الأسر البحرينية والخليجية في مهرجانه الصيفي

يشتمل على مسابقات وجوائز وفقرات موسيقية وبازار للمنتوجات

دشن متنزه عذاري يوم الخميس الماضي، مهرجاناً صيفياً من المؤمل أن يستمر حتى 7 سبتمبر/ أيلول المقبل، شهد إقبالاً كبيراً من الأسر والعائلات البحرينية والخليجية، وتهافتاً ملحوظاً على التذاكر العائلية الشاملة التي تطرح لأول مرة، إذ يتاح لعدد لا يزيد على خمسة أفراد من الأسرة الاستمتاع بلعب غير محدود بقيمة 15 ديناراً، هذا بالإضافة إلى طرح التذكرة الفردية الشاملة بقيمة 4 دنانير.

ويقدم مهرجان صيف عذاري للزوار فعاليات ومسابقات وجوائز، تشتمل على برامج وفقرات موسيقية وإنشادية خاصة بالأطفال، وبازار للمنتوجات ومسابقات رياضية للجميع كبطولة عذاري للمشي.

ويمكن للزوار الاستمتاع باللعب في حلبة سباق السيارات، وصالة البولينغ، وألعاب المهارات، وتناول وجبات في فناء المطاعم الذي يحتوي على الكثير من المطاعم المختلفة.

ويتضمن المهرجان أيضاً سباقاً للقوارب في 22 و29 يوليو/ تموز الجاري و5 أغسطس/ آب، كما تتاح لزوار المتنزه فرصة التسوق في بازار عذاري والذي تعرض فيه الأسر المنتجة منتجاتها ابتداءً من 22 يوليو الجاري حتى نهاية المهرجان. أما سباق المشي والمفتوح للجميع للمشاركة فيه، فسيكون في 29 و30 من الشهر ذاته.

وتوجد كذلك الكثير من المسابقات المسلية، والأسئلة المنوعة لجمهور الزوار، إذ يمكنهم الفوز بجوائز قيّمة كتذاكر الدخول المجانية، وتقام هذه المسابقات في أيام السبت والاثنين والخميس والجمعة من كل أسبوع بدءاً من 19 يوليو حتى نهاية المهرجان.

ويحتوي مهرجان صيف عذاري على فقرات موسيقية كل خميس وجمعة بدءاً من 22 يوليو الجاري، ويتواجد في المهرجان شخصية «بلبل عذاري»، بالإضافة إلى شخصيات كارتونية مشهورة.

وخلال شهر رمضان المبارك سيقام «قريقعان عذاري في 26 أغسطس المقبل، في ظل أجواء تتناسب مع هذه المناسبة. ويمكن للأهل والأصدقاء الاستمتاع بهذه المسابقات والعروض.

يشار إلى أن متنزه عذاري هو أحدث مشروع ترفيهي متكامل تم إنشاؤه بالقرب من عين عذاري المعروفة تاريخياً في البحرين، وتبلغ مساحته 165 ألف مترمربع، ويوفر تجربة ترفيهية متكاملة لجميع أفراد العائلة ليكون نقطة الجذب الأولى للعائلات والأفراد لمختلف الأعمار من كل دول مجلس التعاون.


... ويدشن نادياً صيفيّاً للأطفال

دشن منتزه عذاري نادي عذاري الصيفي الخاص بالأطفال بدءاً من 20 يوليو/ تموز وحتى 10 أغسطس/ آب 2010، إذ سيتم استقبال الأطفال يوميّاً للتمتع باللعب المجاني بلا حدود في صالة الألعاب الداخلية المكيفة، والتي تحتوي على الكثير من الألعاب المسلية والترفيهية للأطفال.

وسيتمتع عضو النادي بوجبة مجانية يومية بالإضافة إلى الحلوى، فيما يتضمن البرنامج مسابقات فنية والرسم على الوجوه والكثير من الجوائز القيمة للفائزين، كما يتضمن «DJ» وشاشة لعرض الأفلام المحببة للأطفال. وتبلغ رسوم العضوية 35 ديناراً بحرينيّاً للأطفال من سن 4 حتى 12 عاماً، ويبدأ البرنامج اليومي من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً، ويتم استقبال الأعضاء الصغار الراغبين في التسجيل داخل المنتزه يوميّاً.

العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً