العدد 851 - الإثنين 03 يناير 2005م الموافق 22 ذي القعدة 1425هـ

"بتلكو" تمنح زبائنها في القطاع التجاري مزيدا من التخفيضات بمناسبة العام الجديد

تتراوح ما بين 25 و40

أعلنت شركة اتصالات البحرين "بتلكو" منح زبائنها في القطاع التجاري تخفيضات إضافية على أسعار خدمة الدوائر المحلية المؤجرة والخدمة المدارة للتوصيل بشبكة المنطقة المحلية "لان كنكت" تصل إلى 40 في المئة وذلك اعتمادا على متطلبات السرعة لكل زبون.

يذكر أن "بتلكو" تعتبر المزود الوحيد في مملكة البحرين حاليا لخدمتي الدوائر المحلية المؤجرة و"لان كنكت"، اللتين توفران تقنية عالية وحلولا ذات أداء متميز تلبي احتياجات الاتصالات الحديثة.

ويشار إلى أن الخدمة المدارة للتوصيل بشبكة المنطقة المحلية "لان كنكت" عبارة عن خدمة مدارة تعمل على توصيل شبكات المناطق المحلية في مواقع مختلفة. تعتمد هذه الخدمة على تقنية التتابع الإطاري التي توفر خدمة اتصال فعالة بين الكثير من المستخدمين والمواقع من خلال شبكة واحدة. أما خدمة الشركة للدوائر المؤجرة فهي خدمة مدارة توفر اتصالا بين نقطتين محددتين للاتصال بين موقعين محليين. فهذه الخدمة مصممة لتزويد المؤسسات الوطنية بوصلة متميزة و محددة للاتصال بين مكاتبها المختلفة.

وقال مدير أول الخدمات الصوتية والبيانات في بتلكو عادل الديلمي: "توفر بتلكو لزبائنها أحدث تقنيات الاتصال العالمية و هاتان الخدمتان أثبتتا أنهما ذات قيمة عالية بالنسبة للكثير من الزبائن". وأضاف "إن هذه التخفيضات في الأسعار - والتي تتراوح ما بين 25 في المئة إلى 40 في المئة اعتمادا على السرعة التي يطلبها الزبون - تجسد التزام بتلكو بضمان استمرار نجاح وتطور أعمال زبائننا وبالتالي اقتصاد المملكة ككل".

وقال: "تعمل بتلكو بشكل دائم على مراجعة أسعار خدماتها بهدف التوفير على الزبائن و تقديم الأفضل في السوق من حيث قيمة المنتج في مقابل المال الذي يدفعه الزبائن. فبالإضافة إلى تزويد الزبائن بأفضل خدمات وتقنيات الاتصالات الذكية، نعمل باستمرار على مساعدة الزبائن لتحسين أداء أعمالهم من خلال الاستفادة المثلى من المنتجات والخدمات الفردية التي يستخدمونها". وزاد: "كما يمكن لزبائن بتلكو للقطاع التجاري الاستفادة من التخفيضات الإضافية على خدمتي التوصيل اعتمادا على مدة العقد المبرم بين الزبون والشركة؛ فالعقد الذي مدته ثلاث سنوات سيؤهل الزبون لتخفيضات إضافية بنسبة 15 في المئة. أما الزبائن الذين يدفعون حاليا لخدمة الدوائر المؤجرة المحلية أو خدمة "لآن كنكت" فسيكونون مؤهلين تلقائيا للتخفيضات الجديدة، إذ ستنعكس في فواتيرهم اعتبارا من 1 يناير/ كانون الثاني الجاري. كما سيمنح الزبائن الجدد التخفيضات الجديدة بشكل فوري

العدد 851 - الإثنين 03 يناير 2005م الموافق 22 ذي القعدة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً