العدد 2400 - الأربعاء 01 أبريل 2009م الموافق 05 ربيع الثاني 1430هـ

عبدالحكيم المطوع

قال رئيس مجلس إدارة شركة سكنا، عبدالحكيم المطوع: «لقد حققت الشركة تقدما قويا خلال العام 2008 على جميع الجهات. وقد وضعنا الزيادة في رأس المال المدفوع في موقع أقوى لمواجهة التحديات التي تفرضها الأزمة المالية الحالية. ونواصل تلقي الدعم والتعاون من مساهمينا. وفي ديسمبر/ كانون الأول 2008، فزنا بجائزة أفضل شركة تمويل عقاري إسلامي في الشرق الأوسط، وذلك في مؤتمر القمة للتمويل العقاري الدولي 2008 في العاصمة البريطانية (لندن)، وذلك انعكاس واضح للنجاح الذي حققته شركة سكنا خلال عامين فقط».

وتوقع أن «يكون 2009 عاما مليئا بالتحديات، ونتوقع أن نرى نقصا في السيولة وانخفاضا في أسعار العقارات وتأخر وإلغاء بعض المشروعات؛ إلا أن تركيزنا الأساسي يظل على زيادة التمويل العقاري لدينا».

- يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة تكساس بـ «أوستن».

- حاصل على شهادة الماجستير من جامعة البحرين.

- التحق بعدد من الدورات التدريبية المكثفة في مجال عمله.

- رئيس مجلس إدارة شركة «سكنا» للحلول الإسكانية المتكاملة.

- شغل منصب نائب الرئيس حتى 25 مارس /آذار 2008.

- رئيس الخدمات المصرفية الخاصة بمصرف الشامل البحرين؛ إذ يقوم عمله على قيادة الأنشطة الاستثمارية، وتطوير المنتجات والخدمات المصرفية.

- ممثل مصرف الشامل في شركة «سكنا».

- قبل التحاقة بالصناعة المصرفية، قضى المطوع أكثر من 12 عاما في مناصب قيادية في عدد من شركات الخطوط الجوية، وصناعة الطيران.

- تقديرا لإنجازاته، تم منحه وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الرابعة، عن الإنجازات الحكومية، وذلك في العام 2000.

العدد 2400 - الأربعاء 01 أبريل 2009م الموافق 05 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً