العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ

سامي يوسف يعود للغناء بـ 5 ألبومات بعد غياب 5 سنوات

أكد أنه يحاول رد الجميل لجمهوره بـ «أينما كنت»

وقع سامي يوسف - المطرب والملحن البريطاني - عقدا لإنتاج خمسة ألبومات مع شركة الإنتاج “إي تي إم إنترناشيونال”. ويمنح يوسف بهذا العقد الشركة كامل الحقوق لجميع تسجيلاته، ويمهّد الطريق لألبومه الجديد الذي طال انتظاره.

واعتبر يوسف الخطوة عودة جديدة له إلى ساحة الأغاني، بعد انقطاعه لمدة 5 سنوات لتفرغه للتلحين، مؤكدا في تصريحات نقلتها إحدى الصحف الخليجية “أن دعم الجماهير وحبهم يعتبران المحرك الرئيسي له”. وأضاف: “يعد هذا العقد بداية جديدة لمشواري، وأتوقع أن يسهم تعاوني مع الشركة في تقديم الأفضل للجمهور وتلبية تطلعاته، إذ حان الوقت لأرد الجميل والحب والتشجيع التي منحوني إياها”. وأضاف “لدينا بعض المفاجآت قريبا، وأعد بأن يكون المقبل أفضل”.

وتابع: “من خلال توقيعي على العقد، تكون “إي تي إم إنترناشيونال”، شركة الإنتاج الوحيدة التي تملك حقوق تسجيل أغنياتي ونشرها”.

وقالت نور الدين، مسئولة الدعاية والنشر في الشركة لصحيفة الخليج: “يشرفنا أن نتعاقد مع فنان موهوب وصاحب روح جميلة، مثل سامي يوسف، الذي يعد أحد أكثر الموسيقيين إبداعاً على الساحة الفنية اليوم”.

وسيكشف لاحقا عن تفاصيل الألبوم الثالث لسامي يوسف، الذي يحمل عنوان “أينما كنت” Wherever You Are، بعد مضي سنتين من السفر وجمع الموسيقى والكلمات. وسيعلن عن المعلومات قريباً على الموقع الإلكتروني الرسمي لسامي يوسف.

العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً