العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ

أحمد فلوكس ينفي نبأ القبض عليه

تعمد الممثل الشاب أحمد فلوكس الظهور بشكل مكثف خلال اليومين الماضيين بأماكن كثيرة ومتفرقة، كان من بينها عزاء والدة المطرب الكبير هاني شاكر، لينفي بشكل عملي ما نشر في عدد من الصحف ومواقع الإنترنت حول إلقاء القبض عليه من قبل مباحث تنفيذ الأحكام.

وكانت الصحف قد نشرت نبأ حول القبض على فلوكس تنفيذا لحكم غيابي سبق وصدر ضده بالحبس لمدة 6 أشهر، وذلك لقيامه بإصدار شيك لأحد رجال الأعمال ثم تبين عدم وجود رصيد لديه، مما دفع رجل الأعمال إلى تحرير الدعوى الجنائية ضده.

أحمد فلوكس تعمد كذلك إجراء الكثير من الاتصالات الهاتفية بعدد كبير من الصحافيين والإعلاميين، أكد لهم فيها أن كل الأخبار التي انتشرت وتتعلق بإلقاء القبض عليه ليس لها أي أساس من الصحة.

والغريب حقا أنه رفض التعليق على ما تم الإعلان عنه من قبل مباحث الدقي وتأكيدها أن هناك قوة من رجال المباحث توجهت إلى منزل «أحمد توفيق صالح» وشهرته «أحمد فلوكس» تنفيذا للحكم الصادر بحبسه في القضية رقم 10935 جنح العجوزة لإصداره شيكا من دون رصيد.

كما رفض فلوكس أيضا التعليق على ما أعلنته المباحث بأنه تم اصطحابه من قبل معاون مباحث العجوزة الرائد مصطفى خليل إلى النيابة وذلك لاتمام المعارضة في الحكم ثم صدور قرار النيابة بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته لحين تحديد جلسة المعارضة، ومن ثم مثوله بصفته وشخصه أمام المحكمة... فأين الحقيقة؟

العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً