العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ

نادين فلاح: «روتانا» ليست بيتي حتى تدللني

تتربع الآن الإعلامية نادين فلاح على شاشة «روتانا خليجية» بكل ثقة وثبات، من دون أن تطولها حملات «التطهير» التي تطول قنوات «روتانا» عموما، ويمكن القول إنها الآن نجمة «روتانا خليجية»، وذلك عبر برنامج «سيدتي» الذي تقدمه على شاشتها كل يوم أربعاء، وتحظى بمباركة من إدارة «روتانا» على رغم أنها ترفض الارتباط بالإدارات، وتفضل أن تفرض نجاحها بالعمل والمثابرة.

وتقول نادين عن هذا: «لا أحب أن أنسب الأمور إلى نفسي، حتى عندما يقال لي إني المدللة في روتانا خليجية، كنت أقول أنا لست في بيتي حتى أكون مدللة لدى أهلي أو أشخاص أحبهم».

وتضيف: «بالعمل يوجد واقع يفرض نفسه وقيمة تفرض ذاتها، وعمل ونجاح واستمرارية». وتؤكد أن «روتانا خليجية» مسمى خليجي ولكن هي غير موجهة فقط إلى الجمهور الخليجي، وفي رمضان الماضي عرضت مسلسلات من كل البلدان العربية، اليوم «روتانا خليجية» تعتبر القناة المنوعة، وسيعرض عليها برامج منوعة وفقرات منوعة، لكن مسمى «روتانا خليجية» يجعل البعض يظن أنها موجهة إلى الخليجيين فقط.

وعن تنقلها بين أبوظبي و «روتانا» تقول: «أنا مع أبوظبي وقعت موسما واحدا من البرنامج، وعندما انتهى العقد مع روتانا في اليوم الثاني مضيت مع أبوظبي، وعندما انتهى العقد مع أبوظبي في اليوم الثاني تلقيت عرضا من روتانا خليجية لتقديم برنامج سيدتي... هذا ما حصل»!... وتؤكد أنها تتبع المبدأ الإعلامي في أوروبا وأميركا الذي يقول إن الإعلامية يجب أن يكون لديها شكل محدد، ولا تغيره إلا بين كل فترة وأخرى وتكون المسافة بعيدة حتى يحفظ المشاهد شكل المذيعة، فلا تكون «يوم شقرا يوم حمرا»».

العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً