العدد 2411 - الأحد 12 أبريل 2009م الموافق 16 ربيع الثاني 1430هـ

عبد الكريم السيد

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة شركة نفط البحرين (بابكو)، عبدالكريم السيد على هامش حصوله على جائزة شخصية العام في الخطابة قائلا: «لقد قامت (بابكو) بافتتاح ناديها للخطابة العام 2007. وخلال فترة زمنية وجيزة، لمست بنفسي مدى التطور المذهل في مهارات الأعضاء. لقد اكتسب جميع الأعضاء مهارات فائقة في الإلقاء والثقة بالنفس وتطوير القدرات القيادية. إن الخطابة فن رفيع يهدف إلى تعزيز مقدرة الأفراد في التواصل مع الآخرين، ودعم العمل الجماعي وإزالة الحواجز بين مختلف الآراء والأيديولوجيات في العالم، ويسهم في تطوير قدرة الفرد على رؤية العالم بعيون الآخرين بما يجعل العالم الذي نعيشه حاليا أفضل من الواقع».

- حاصل على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى في الهندسة الميكانيكية من لندن.

- حاصل على الماجستير في الهندسة الميكانيكية والطاقة من كلية إمبريال بجامعة لندن العام 1976.

- مهندس معتمد بالمملكة المتحدة، وعضو معهد المهندسين الميكانيكيين، ومعهد الإدارة بالمملكة المتحدة، وزمالة جمعية المهندسين وجمعية الإداريين البحرينية.

- عضو مؤسس في الجمعية البحرينية لنقل التكنولوجيا، وكذلك عضو مؤسس في الجمعية البحرينية للتخطيط الاستراتيجي.

- حاز مؤخرا على جائزة الرواد المتميزين في العمل الهندسي من قبل الملتقى الهندسي الخليجي وذلك لمساهماته العديدة في دعم مسيرة القطاع الهندسي المهني.

- بدأ العمل في «بابكو» العام 1965، وتدرَّج في المناصب العليا بالشركة حتى شغل منصب النائب الأعلى للرئيس التنفيذي قبل تعيينه رئيسا تنفيذيا للشركة.

العدد 2411 - الأحد 12 أبريل 2009م الموافق 16 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً