العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

كانو: بدأنا الإعداد باللاعبين المتواجدين وبقيادة صربية

أكد توقف المفاوضات مع مال الله والقرار بيد اللاعب

أوضح رئيس جهاز كرة السلة في النادي الأهلي خالد كانو أن فريقه بدأ الاعداد بشكل بسيط للموسم الجديد وباللاعبين المتواجدين حاليا وغير المنضمين للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة وذلك بقيادة مدرب الفئات العمرية في النادي الصربي تيمور الذي يقود التدريبات لحين بدئها بشكل رسمي بعد وصول المدرب الأميركي جيمس فيسنت.

وقال كانو: «المدرب المساعد طلال موسى سيتواجد مع الفريق أيضا في هذا الموسم في نفس موقعه وذلك بعد وصول المدرب الجديد للفريق».

وأضاف «تعاقدنا مع فيسنت بعد أن وجدنا أنه الأفضل للمرحلة المقبلة في ظل ما يمتلكه من سيرة ذاتية مميزة ونتمنى أن نوفق معه وأن يكون بمستوى طموحاتنا».

وتابع «أوكلنا مهمة الاعداد البدني في المرحلة الحالية للمدرب الصربي من أجل أن يحافظ اللاعبون المتواجدون على لياقتهم البدنية وعلى استعدادهم للموسم الجديد وليكون في نفس مستوى جهوزية لاعبي المنتخب بعد عودتهم للنادي».

من جانب آخر بين كانو أن المفاوضات مع اللاعب المخضرم أحمد مال الله متوقفة في الوقت الجاري وذلك بعد أن قدم النادي عرضه للاعب ولم يوافق اللاعب على هذا العرض.

وقال: «قدمنا عرضنا واللاعب يبدو أنه لم يوافق عليه وبالتالي الأمر عائد للاعب إذا ما أراد اللعب مع الفريق في الموسم الجديد».

وأضاف «مازلنا على استراتيجية القائمة على احلال اللاعبين الشباب والاعتماد عليهم من أجل بناء فريق حالي ومستقبلي قوي ومنافس وبطل ولكن هذا لا يمنع من الاستعانة باللاعبين أصحاب الخبرة التي يحتاجها الفريق».

وتابع «لا توجد نية في الوقت الجاري للتعاقد مع لاعب محلي آخر والأمر راجع للتطورات في المرحلة المقبلة».

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً