العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

مجموعة مؤسسات تدعم مشروع مقر ملعب الصداقة بقرية شهركان

أنشأت اللجنة المنظمة لبطولة الصداقة مقراً بقرية شهركان، وقدمت مجموعة مؤسسات دعمها المادي والعيني للقائمين عليها لبناء مقر لها، وقدمت اللجنة المنظمة لمدير مؤسسة سالك للتجارة مهدي مطر الشكر الجزيل على هذه البادرة التي تؤكد حرص المؤسسة على دعم الرياضة والرياضيين في المملكة.

وسيكون المقر الذي يخدم أبناء القرية للجان العاملة ومخزناً لجميع حاجياتها بالإضافة إلى أنه سيكون مكاناً لعقد الاجتماعات الدورية للجنة المنظمة، وفي هذا الصدد، تحدث المنسق العام للجنة الرياضية بالقرية رشيد عيسى وقال إن هناك مؤسسات أخرى تقدمت بدعم هذا المشروع أمثال مقاولات كينده لصاحبها عبدالخالق قمبر وورشة البدر للنجارة لصاحبها عبدالله جعفر ومؤسسة الباشا لصاحبها محمد حسن إذ قدموا دعمهم العيني للمقر، ونيابة عن جميع زملائي في اللجنة أقدم لهم جزيل الشكر والعرفان على هذه البادرة الرائعة. وافتتح المقر الأربعاء الماضي ودعا فيه جميع الداعمين والوجهاء والرياضيين وأقامت إدارة اللجنة وجبة «سحور» لجميع المدعوين.

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:18 م

      شهركاني أصيل

      المجموعة المذكورة هدفها تحريض أبناء القرية على عدم الانظمام والعب لنادي اتحاد الريف ويجب محاربتهم من قبل مؤسسة الشباب والرياضة لان المركز المذكور غير مصرح به بشكل رسمي وهذا مخالف لقانون

اقرأ ايضاً